رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خالد صالح: أتمنى أن ينجح "العبيط"

خالد صالح: أتمنى أن ينجح "العبيط"

ا.ش.ا 16 مايو 2013 07:19

تطرح الشركة المنتجة فيلمها"الحرامي والعبيط "بدور العرض في 21 مايو الحالي.


وأعرب بطل الفيلم الفنان خالد صالح عن أمله في أن يلقي الفيلم قبولا لدي الجمهور مثل فيلم "فبراير الأسود "الذي اتخذ طريقة جديدة في الكوميديا السوداء،موضحا أنه يعد أول تعاون له مع الفنان خالد الصاوي.

 

وقال إن شخصية العبيط موجودة في الشارع المصري ،موضحا أن عدم الاستعداد لأداء الشخصية كان سببا في تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب محاولاتي التعايش معها وخاصة أن تركيبة العبيط صعبة ويجب أن أكون مستعدا لها،وهي من أصعب الأدوار في حياتي لأنها تحتاج إلي مجهود كبير نتيجة أن تصرفات العبيط لابد أن تكون تلقائية صادقة حتي يتقبلها الجمهور ويتعايش معها.


الفيلم تأليف أحمد عبدالله،وإخراج محمد مصطفى،وبطولة خالد الصاوي وروبي،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي،حيث يناقش عددا من القضايا والمشاكل الاجتماعية،ويحكي قصة أحد المجاذيب "خالد صالح"الذي يفقد عقله بسبب ظروف معيشته السيئة،بينما يحاول خالد الصاوي وحبيبته التقرب منه واستغلاله.


وكانت آخر الأعمال السينمائية التي عرضت للفنان خالد صالح بدور العرض فيلم "فبراير الأسود" الذي حقق إيرادات بلغت 3 ملايين جنيه وذلك في أسبوعه التاسع.

 

وشارك في البطولة أمل رزق وألفت إمام وميار الغيطي وإدوارد وسليمان عيد وياسر الطبجي،وضيوف الشرف أحمد زاهر وأنعام سالوسة،وتأليف واخراج محمد أمين،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول دور وقيمة العلم والعلماء وتجاهل الوطن لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان