رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشباب يحصدون الادوار الرئيسية في "فرح ليلى"

الشباب يحصدون الادوار الرئيسية في "فرح ليلى"

ا.ش.ا 16 مايو 2013 07:02

استعان المخرج خالد الحجر بمجموعة من شباب الممثلين والممثلات ومنحهم الأدوار الرئيسية في مسلسله الجديد"فرح ليلى"،الذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية،في محاولة منه لتصعيدهم لأدوار البطولة في المرحلة المقبلة.

 

وقال المخرج خالد الحجر :"إنه في كل عمل من أعمالي أحرص علي الاستعانة بالشباب من الممثلين والممثلات في أدوار جديدة وأيضا مؤثرة لاتاحة الفرصة لتصعيدهم لأدوار البطولة في المرحلة المقبلة ومسلسلي "فرح ليلى"رغم أن الشخصية الرئيسية في المسلسل تلعبها النجمة ليلى علوي،إلا أن أدوار الممثلين المشاركين في المسلسل لاتقل أهمية عن الدور الرئيسي،بل أنني أعتبر أنه بطولة جماعية وكل ممثل وممثلة يقدم دورا جديد بالنسبة له وسيكون سببا في تصعيده في الفترة المقبلة لمكانة أفضل في خريطة الدراما".

 

وذكر الحجر أن من أبرز الممثلين الشباب المشاركين في المسلسل الفنان الشاب شادي خلف، الفنانة نادي خيري،نرمين ماهر،فراس سعيد،أحمد صلاح،حسام شعبان،أحمد كمال وشريف باهر وغيرهم.

 

وأشار إلي أن أسرة المسلسل تعكف حاليا على تصوير المشاهد الداخلية للحلقات في إحدى العقارات بالمنيل،حيث تم استئجار 4 شقق متجاورة في العقار لتصوير المشاهد فيها في محاولة للخروج من الاستديوهات والديكورات المصنوعة.

 

وأوضح أن هذه التجربة ساعدته في رفع معدلات تصوير المشاهد إلي 15 دقيقة في اليوم الواحد،لافتا إلي أنه طبقا لجدول التصوير الموضوع،فإن المسلسل سوف يتمكن من اللحاق بشهر رمضان بل وسيتم الانتهاء من التصوير خلال النصف الأول من شهر رمضان على أكثر تقدير".


"فرح ليلي" قصة وإخراج خالد الحجر،سيناريو وحوار عمرو الدالي في ثاني تجربة له مع الحجر بعد مسلسل " دوران شبرا " وأبطاله ليلي علوي وفراس سعيد وعبد الرحمن أبو زهرة وزكي فطين عبد الوهاب وأحمد كمال وأنتاج شركة كنج توت بالاشتراك مع مدينة الانتاج الاعلامي وأرت فاين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان