رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ساره فاشا تخون زوجها فى "الحياة المتلبسة"

ساره فاشا تخون زوجها فى الحياة المتلبسة

فن وثقافة

سارة فاشا فى مشهد من العمل

ساره فاشا تخون زوجها فى "الحياة المتلبسة"

عربي السيد 07 مايو 2014 11:05

تصدّرت ملكة جمال مصر للمغتربات بأمريكا  سارة  فاشا، الإعلان الترويجي والدعاية للفيلم الأمريكي المنتظر طرحه قريباً في دور العرض العالمية "الحياة المتلبسة"، والذي يعتبر رابع تجربة سينمائية لها، في الوقت الذي تأخذ فيه قسطاً من الراحة لتقييم حياتها الفنية الحالية والوقوف على مستقبلها في عالم ملكات الجمال والسينما من ناحية أخرى.

 

سارة تحدّثت عن أهمية الفيلم من خلال دورها المثير للجدل لفتاة تقرّر خيانة زوجها مع صديقه المقرّب، ومع تطوّر العلاقة تضبط متلبّسة في أحضان عشيقها، لتتحوّل الأحداث في ظل مفاجآت غير متوقّعة.

 

وأشارت سارة، الى أن الفيلم مليء بالأحداث المبتكرة، ولا تستطيع الكشف عن الأحداث المؤثرة بحسب تعليمات القائمين عليه حتى يتمّ العرض.

 

وأضافت أنّ العمل هو أول بطولة لها، بعد 3 أفلام قدّمتها في الفترة الماضية، وهذا ما يجعلها تعيش أياماً فاصلة في حياتها، بإنتظار ردود الأفعال، بالإضافه إلى أنّها مرشّحة لجائزة أفضل ممثلة في المهرجان الدولي للموسيقى والسينما، حيث وصلت إلى المنافسات النهائية، وهو أمر يجعلها تعيش في حالة إشتياق للجائزة، والتى سوف تهديها لبلدها مصر التي تتشوّق للعمل فيها في الفترة المقبلة.

 

على جانب آخر رفضت ساره الاتهامات التى توجه اليها بانها قدمت فيلم بورنو و اكدت ان الفيلم  الجديد  الذي تحدث  البعض عن ظهوري فيه عارية، وتجسيدي مشاهد جنسية لم يطرح حتى الآن في دور العرض.

 

وقالت: قدمت مشهداً يتعلق بخيانة زوجي مع صديقه في الفيلم، وهذا المشهد أرتدي فيه فستاناً طويلاً، وهناك قبلة واحدة فقط،

وأشارت "سارة" إلى أنها تحترم مصريتها ودينها الإسلامي، وتحمل مسؤولية كبيرة تتعلق باسم جدها "طاهر باشا أبو فاشا"، الذي لن تخجله أبداً في يوم من الأيام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان