رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. عرب يكرِّم شرطة السياحة بالأوبرا

بالصور.. عرب يكرِّم شرطة السياحة بالأوبرا

فن وثقافة

جانب من التكريم

بالصور.. عرب يكرِّم شرطة السياحة بالأوبرا

محمد عبد الحليم 06 مايو 2014 13:45

كرَّم الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، عددًا من رجال شرطة الآثار المكلفين بتأمين دار الأوبرا المصرية لضبطهم شخصين حاولا سرقة كافيتريا الهناجر.

 

تعود الواقعة إلى يوم الأربعاء 16 أبريل حينما ضبطت شرطة السياحة بالأوبرا شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات حاولا سرقة كافتيريا مركز الهناجر الساعة 3 صباحًا ومن خلال الكشف عنهم اتضح أن أحدهما مسجل خطر سرقات متاجر.

 

تم تكريم كل من العميد أشرف يعقوب، رئيس قيادات شرطة السياحة والآثار بالأوبرا، والعقيد ياسر الحديدي، رئيس مباحث الأوبرا، والعقيد خالد أبو الفضل قسم شرطة سياحة وآثار الأوبرا، ومندوب الشرطة صبري محمود عبد الباري بحضور التكريم اللواء ممتاز فتحي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بناءً على تكليف وتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

 

وأكد عرب على أهمية دور جهاز الشرطة الوطني وسعادته بعودته للعمل بقوة من أجل حماية الشعب المصري، مضيفًا أن رجال الشرطة الذين ضحوا بدمائهم ومازالوا من أجل الوطن خير مثال على الوطنية والإخلاص ، مشيدًا بدور شرطة السياحة والآثار في حماية المنشآت الثقافية والفنية والأثرية لما لها من أهمية كبيرة كجزء من تاريخنا وتراثنا ومصدر للدخل القومي.

 

وأضاف عرب أن هذا التكريم المعنوي يأتي كجزء بسيط نتيجة عملهم الدؤوب المستمر، فتحية لرجال الشرطة ولمديري الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، معربًا عن مدى اهتمامه بالجهد المبذول من جانب مندوب الشرطة الذي كان متيقظًا أثناء خدمته في متابعة المنشآت الثقافية والفنية بالأوبرا، مؤكدا بأن الفترة القادمة تتطلب العمل الجاد.

 

وقال يعقوب إننا نروى شجرة الوطنية المصرية بدم شهدائنا، وإن جهاز الشرطة يعمل بكل طاقته لحماية الشعب المصري ومقدرات الوطن.

 

إقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان