رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد حلمي يروِّج لفيلمه قطن وفار إلكترونيًا

أحمد حلمي يروِّج لفيلمه قطن وفار إلكترونيًا

فن وثقافة

احمد حلمي ولمخرج عمرو سلامة

أحمد حلمي يروِّج لفيلمه قطن وفار إلكترونيًا

أ ش أ 04 مايو 2014 11:00

يروج الفنان أحمد حلمي، لفيلمه الجديد "قطن وفار"، الذي بدأ تصويره منذ أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر له عدة صور من كواليس الفيلم بصحبة مخرجه عمرو سلامة وبطلته الطفلة نور عثمان، وهي وسيلة جديدة يعتمدها أحمد حلمي لتشويق الجمهور قبل طرح الفيلم.

 

وبدا حلمي من خلال الصور المنشورة في "لوك جديد" يناسب دوره في أحداث الفيلم، حيث خفض وزنه وظهر بشعر قصير.

 

ونشرت أحدث الصور لحلمي على صفحته بموقع "فيس بوك" تجمعه مع المخرج عمرو سلامة، وقبلها بأيام نشر صورة له بموقع الصور الشهير "أنستجرام" إلى جانب الطفلة "نور عثمان" متسابقة برنامج "آراب جوت تالنت" التي تشاركه بطولة الفيلم، في رسالة بأنه وفى بوعده الذي قطعه على نفسه بعد خروجها من مسابقة البرنامج بأنها ستكون معه في أول عمل سينمائي له.

 

"قطن وفار" تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

 

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي حول أهمية العمل واحترامه وتقدير الوقت والتفاني فيه، واقتحام المنتجات الصينية حياة الشعب المصري، ويلقي الضوء على مدى تقدير الشعب الصيني للوقت والعمل.

 

ويواصل حلمي حاليًا تصوير الفيلم في قصر بحي "جاردن سيتى" في مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وكان حلمي قد نفى مؤخرًا ما نسب إليه من تصريحات قيل إنه أهان فيها الشعب المصري في حال اختياره لرئيس عسكري بقوله إنهم سيكونون من "ذوي الاحتياجات الخاصة لو فعلوا ذلك".

 

وكتب حلمي، على صفحته بموقع "فيس بوك"،"على فكره أنا عمري ما قلت إن الشعب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة لأني ببساطة مش من الأرجنتين، أنا واحد من الشعب ده، وأفتخر بكوني منه".

 

وأضاف حلمي "اللي زعلني حقيقي إن يمكن يكون في مصري قال إن الشعب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة اللي هما في الآخر أبوه وأمه وأخواته وأهله وأصحابه وجيرانه، وبعدين من المخزي والعار إن حد يستخدم كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكأنها شتيمة، ذوي الاحتياجات الخاصة في قلوبنا وعلي رؤوسنا من فوق".

 

يذكر أن، مهرجان "الدار البيضاء الدولي" للفيلم القصير والوثائقي أعلن عزمه تكريم عدد من النجوم المصريين وأبرزهم أحمد حلمي والممثلة داليا البحيري والممثل القدير حسن مصطفى.

 

ويخصص المهرجان بعض فقراته لعرض مجموعة من أعمال هؤلاء الفنانين، على هامش دورته التاسعة التي ستعقد في 15 يونيو المقبل وتستمر حتى 19 من الشهر ذاته، في مدينتي الدار البيضاء والمحمدية في المغرب.

 

اقرأ أيضًا:

أحمد حلمي في ورطة">"صنع في الصين".. أحمد حلمي في ورطة

أحمد حلمي: منى زكي بخير وخرجت من المستشفي">أحمد حلمي: منى زكي بخير وخرجت من المستشفي

أحمد حلمي ونور" في "صنع في الصين"">كلاكيت ثالث مرة.. "أحمد حلمي ونور" في "صنع في الصين"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان