رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حنان ماضي ومحمد محسن.. عودة لزمن الفن الجميل

حنان ماضي ومحمد محسن.. عودة لزمن الفن الجميل

فن وثقافة

حفل حنان ماضي ومحمد محسن

حنان ماضي ومحمد محسن.. عودة لزمن الفن الجميل

كرمة أيمن 03 مايو 2014 10:51

بعد توقفها فترة كبيرة عن الغناء عادت الفنانة حنان ماضي لالتقاء جمهورها في حفل أقامه أمس الجمعة، مشروع "ايفوريا Evoria" على مسرح قاعة النهر بساقية عبدالمنعم الصاوي، وشاركها الحفل المطرب الشاب محمد محسن، والذي تميز بتقديم روائع الكلاسيكيات بصوته وأدائه الرائع الذي يجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة.

 

بدأ الحفل مع الفنانة حنان ماضي والتي قدمت عددًا من أغانيها التي عشقها الجمهور ومنها "البحر بيخطفني" و"عدى الهوا" و"سلمى" كما قدمت أيضًا أغنية "من بين السهرانين" و"كان وكان". 

 

وبدأ الجزء الثاني من الأمسية الغنائية مع الفنان محمد محسن والذي قدم أغنية "بندعلكوا" و"غنوة سلام" و"من زمان جدًّا" وكما عود جمهوره على تقديم روائع أغنيات الراحل الكبير سيد درويش قدم محسن كلا من أغنية "والله تستاهل يا قلبى" و"الحشاشين" و"حرج عليا بابا"، وختم الحفل بأغنية "بلادي بلادي".

 

وعن فكرة الحفل قال أسامة أحمد، منظم الحفل، إن مشروع "ايفوريا" يقيم تلك الحفلات الغنائية للدمج بين زمن الفن الجميل ما قبل الفرق المستقلة "الأندرجروند" ذى القيمة الفنية الجيدة التي تربى عليها معظم جيلنا الحالي والموسيقى الحديثة الشبابية الهادفة للفرق المستقلة التي تحمل معالم الفن الحقيقي لإرجاع قيمة الفن الهادف والموسيقى الجيدة.

 

وعن الجديد لدى المشروع الفترة القادمة ذكر أن المشروع بالتعاون مع جمعية cansurvive سوف يقدم حفلًا أخر خلال شهر مايو، لدعم مرضى السرطان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان