رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأوركيد المصرية بحفل جمعية مساعدة المسنين بلبنان

الأوركيد المصرية بحفل جمعية مساعدة المسنين بلبنان

فن وثقافة

شعرا فرقة الأوركيد المسرحية

الأوركيد المصرية بحفل جمعية مساعدة المسنين بلبنان

محمد عبد الحليم 01 مايو 2014 18:25

تشارك فرقة الأوركيد المسرحية المستقلة في الحفل السنوي الـ21 الذي تقيمه الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين بلبنان في فندق فلسطين بالإسكندرية يوم الأحد القادم.

 

وتقدم الفرقة خلال الحفل بعض أعمالها الفنية المتميزة بمشاركة أعضاء الفرقة، ومنهم أمير درويش، ولؤي إدريس، وحامد محسن، وفهد صالح، وأيمن فخري، وأحمد جمال، وأوسكار، وهشام عباس، ورنا رأفت، ونشوى مصطفى، ورانيا أشرف، والمدير الفني الفنانة سهى سمير، والمدير العام المخرج هشام السنباطي، كما يشهد الحفل تكريم بعض النجوم والشخصيات العربية والدولية التي تدعم الجمعية.

 

فرقة الأوركيد المسرحية تأسست أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وشاركت فى خلق تيار مسرحى مستقل بعيدًا عن سيطرة الدولة مع عدد من الفرق الأخرى التى كان قوامها شباب الحركة المسرحية آن ذاك.

 

وأعربت رئيسة الجمعية آسيا قاسم، عن سعادتها الكبيرة لإقامة الاحتفالية الـ21 بمصر قلب الأمة العربية، حيث إن الاحتفالية تقام كل عام في دولة عربية مختلفة، وأكدت أن إقامة الاحتفال هذا العام بمصر له طبيعة خاصة وتعيد للأذهان أجواء الأخوة العربية وحلم التلاقي العربي الذي نحلم به دائمًا.

اقرأ أيضًا:

الليلة فتفوتة على متروبول بالعتبة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان