رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رموز..معرض لذوي الاحتياجات الخاصة بالأوبرا

 رموز..معرض لذوي الاحتياجات الخاصة بالأوبرا

فن وثقافة

دار الأوبرا المصرية

رموز..معرض لذوي الاحتياجات الخاصة بالأوبرا

كرمة أيمن 27 أبريل 2014 09:40
dir="RTL">تفتتح الجمعية المصرية لتقدم الأشخاص ذوي الإعاقة والتوحد، class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرضًا بعنوان "رموز"، في السادسة من مساء اليوم، الأحد، بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية بدار الأوبرا المصرية dir="LTR">.

dir="RTL">يقام ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرض بالتعاون مع قطاع class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ صندوق التنمية الثقافية" target="_blank"> صندوق التنمية الثقافية ودار الأوبرا المصرية، ويشمل ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرض العديد من اللوحات والأعمال الفنية ما بين رسم، تصوير خزف، ونحت وطباعة dir="LTR">".

dir="RTL">وال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرض نتاج أعمال طلاب class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ ذوي الاحتياجات الخاصة" target="_blank"> ذوي الاحتياجات الخاصة، المشاركين بورشتي مركز إبداع بيت السحيمي، ومركز طلعت حرب الثقافي dir="LTR">.

dir="RTL">يشارك بال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرض 14 جمعية من class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/ ذوي الاحتياجات الخاصة" target="_blank"> ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المقرر أن يستمر ال class="tagopen" href="http://masralarabia.com/hashtag/معرض" target="_blank">معرض حتى يوم السبت 3 مايو dir="LTR">.

dir="RTL"> 

dir="RTL">اقرأ أيضًا dir="LTR">:

dir="RTL"> href="http://طلعت زكريا في سقارة لـ"المرافعة"">طلعت زكريا في سقارة لـ"المرافعة dir="LTR">" /> dir="LTR"> href="http://معًا نغير العالم.. رسالة ختام مهرجان الطبول بالقلعة"> dir="RTL">معًا نغير العالم.. رسالة ختام مهرجان الطبول بالقلعة /> href="http://نيللي كريم ودرة محجبتان في "سجن النساء""> dir="RTL">نيللي كريم ودرة محجبتان في "سجن النساء"

dir="RTL"> 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان