رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غادة عبد الرازق تسيطر على الحكم بعد مرض الرئيس

غادة عبد الرازق تسيطر على الحكم بعد مرض الرئيس

فن وثقافة

غادة عبدالرازق فى مشهد من العمل

عبير صبري: العمل مفاجأة للجمهور..

غادة عبد الرازق تسيطر على الحكم بعد مرض الرئيس

تقرير: عربي السيد 26 أبريل 2014 13:30

دخلت الفنانة غادة عبد الرازق أحد الديكورات المغلقة لمسلسلها الجديد "السيدة الأولى" الذي من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

وعملت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من اسرة المسلسل أن أحداث العمل تدور حول رئيس الجمهورية وزوجته التي تعد السيدة الأولى لمصر.

 

وقال المصدر تشهد أحداث المسلسل تولي السيدة الأولى وهي زوجة الرئيس في الحكم بعد أن يتعرض الرئيس للمرض الذي يجعله لا يستطيع مباشرة الأعمال بنفسه.

 

ومن جانبه قال مخرج العمل محمد بكير، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، إن العمل تدور أحداثه حول فتاة صعدت من القاع وعملت بمجال الفن ويراها رئيس الجمهورية في إحدى الحفلات ويعجب بها ويتزوجها وتصل لمنصب السيدة الأولى ولديها نفوذ واسع.

 

أوضح بكير أن المسلسل يتناول الأحداث التي تدور داخل "قصر الرئاسة" في المستقبل خلال عام "2017" بطريقة إنسانية، ولم يتطرق العمل إلى السياسة إلا في بعض المشاهد فقط.

 

وأشارت الفنانة عبير صبري، إحدى بطلات العمل، إلى أنها تجسد دور سكرتيرة رئيس الجمهورية داخل القصر الرئاسي، وقالت في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" إن العمل سوف ينال إعجاب الجمهور، ويعتبر مفاجأة للجمهور لما يتضمنه من أحداث.

 

"السيدة الأولى" يشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق كل من ممدوح عبد العليم، والسوري باسل خياط، وعبير صبري، وأنوشكا، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وسامح الصريطي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام حجاج، وأحمد صلاح حسني، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل ومن تأليف ياسر عبد المجيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان