رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السبكي: حلاوة روح رسالة للحفاظ على النساء

السبكي: حلاوة روح رسالة للحفاظ على النساء

فن وثقافة

حلاوة روح

السبكي: حلاوة روح رسالة للحفاظ على النساء

عربي السيد 26 أبريل 2014 10:44

قال المنتج محمد السبكي، منتج فيلم "حلاوة روح"، الذي أشعل الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، بعد أن اتخذ رئيس الوزراء إبراهيم محلب قرارًا بمنع عرضه بدور العرض، إن العمل يحمل رسالة إلى الجمهور وهي "الحفاظ على النساء المطلقات والأرامل من التحرش بهن أو النيل منهن لأنهن بدون رجل، وليس العكس كما قال البعض من أن الفيلم يدعو إلى الرذيلة.

 

وأشار إلى أن الجميع يهاجم السبكي لأننا نقوم بالحفاظ على السينما من الضياع، وكل المنتجين يخافون من الإنتاج في الوقت الحالي بسبب ما تشهده مصر من ظروف وأحداث غير مستقرة.

 

"حلاوة روح" تدور أحداثه حول سيدة من الحارة الشعبية يسافر زوجها بدون رجعة، وتتوفى أمها وتسكن لوحدها مما يجعلها مطمعًا لرجال الحارة، نظراً لما تتمتع به من جمال وقوام مغرٍ، وتتعرض لكثير من المشاكل والتشاجر مع رجال الحارة، وتربطها علاقة بأحد أطفال الحارة.

 

ويقوم ببطولة الفيلم كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وباسم سمرة، صلاح عبدالله، محمد لطفي، والطفل كريم الأبنودي ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

يذكر أن رئيس الوزراء قد اتخذ قرارًا بمنع عرض العمل وسحبه من السوق وعرضه مرة أخرى على الرقابة على المصنفات الفنية لاحتوائه على عدد كبير من المشاهد الخارجة، وهذا ما يتنافى من القيم والأخلاق المصرية. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان