رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

"DNA" الكارت الأخير لزينة لإثبات نسب طفليها

DNA الكارت الأخير لزينة لإثبات نسب طفليها

فن وثقافة

أحمد عز وزينة

ما لم تعرفه فى قضية "أحمد عز وزينة"

"DNA" الكارت الأخير لزينة لإثبات نسب طفليها

تحقيق: عربى السيد 20 فبراير 2014 12:31

تشهد الساحة الفنية فى الفترة الحالية قضية من أخطر قضاياها، وأكثرها تكررا فى الآونة الأخيرة، وهى قضية كل من الفنان أحمد عز والفنانة زينة، القضية التى أثارت جدلا كبيرا حولها "إثبات نسب طفلين ادعت زينة بأن والدهما الحقيقى هو الفنان أحمد عز".

"بداية الحكاية"

اختفت زينة عن الساحة الفنية فجأة دون أن يعرف أحد السبب، وسافرت إلى أمريكا، وانتشرت بعض الأخبار وقتها، ولكن لم يصدقها أحد، وتعامل الجميع معها بوصفها إشاعات مغرضة، ولا يوجد دليل لإثباتها.

عادت زينة بصحبة طفلين، وقالت مصادر مقربة منها إنها طوال هذه الفترة تحاول أن تقنع عز بأن ما فى بطنها منه، لكنه لم يقتنع مؤكدا لها فى إحدى رسائل الهاتف الجوال أن الجنين لا يخصه ولن يعترف به أبدا.

وبدأ تبادل الرسائل عبر الهاتف فكان من رسائل زينة لعز وفقا للمصدر:

 "خليك براحتك اشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّا وخليك قاعد مغيب مش دريان اللى بيحصل من وراك وكل اللى حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 فى الـ100 فى الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فيا أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا انت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللى حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان.

أنت فاكر أن سكوتى عليك ضعف أو خوف لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف انى مش هاسكت تانى وخلى الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دى وكنت حليت مشاكلك بنفسك إنت فاهم يا سافل"

 

عز وزينة فى المحكمة

 

ووصل الأمر للقضاء عندما توجهت الفنانة زينة إلى قسم أول مدينة نصر وقامت بتحرير محضر ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيه باستخراج شهادة ميلاد لطفليها وتطالب بأن يعترف بنسب طفليها إليه وحمل المحضر رقم "2548".

 

أحمد عز ينظر للأمر بجدية

طوال هذه الفترة لم يلتفت عز إلى مشكلته مع زينة على أنها أمر جاد،
إلا أن محضر الشرطة – خاصة فى هذه الأيام – دفعه لأن يفعل، وسرعان ما توجه إلى مكتب المستشار مرتضى منصور لتوكيله فى القضية، وبعدها توجه عز إلى مكتب النائب العام وقام بتحرير محضر ضد الفنانة زينة يتهمها بالتشهير به.

 

مولد الفضائيات

حاولت كثير من المحطات الفضائيات استضافة أحدهما لتحصل على معلومات كافية حول القضية التى شغلت الرأى العام، ولكنهما رفضا،رغم الإغراءات، حتى إن زينة رفضت الظهور على إحدى الفضائيات المملوكة لرجل أعمال شهير مقابل 2 مليون جنيه..!

ورفض الفنان أحمد عز بدوره فى بداية الأمر أن يظهر فى عدد من الفضائيات، ولكن بعد أن تولى مرتضى منصور الدفاع عنه كانت توجيهاته لـ "عز" أن يظهر مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "بوضوح"، وهو الحوار الذى توقع الكثيرون أن يكون أكثر من ساخن، ونقلت مصادرنا عن "زينة" أنها تخشى هذا الظهور وتتوقع أن يكذب عز، ولا يقول الحقيقة، إلا أن الحوار جاء فاترا، وغير مجد فى مسار القضية على الإطلاق.

 

زينة تلجأ إلى أمريكا لحل أزمتها

 

أيقنت زينة أن الأمر فى مصر سوف يطول، ولن تصل إلى شيء، فلم تجد أمامها إلا بلاد العم أوباما، كى تساعدها فى إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز، وقد وضعتهما هناك، وبالتالى فهما يحملان الجنسية الأمريكية ولهما حقوق أمريكية، وعلى هذا الأساس قامت بالعودة مرة أخرى إلى أمريكا، مما جعلها لم تستطيع أن تدلى بأقوالها أمام نيابة مدينة نصر.

 

الورقة الأخيرة بيد زينة لإثبات نسب طفليها

 

تحليل"DNA" هو الورقة الأخيرة بيد الفنانة زينة حتى تستطيع أن تثبت نسب طفليها للفنان أحمد عز، ولهذا الأمر لجأت زينة إلى السلطات الأمريكية حتى تجبر عز على القيام بهذا التحليل بعد أن رفض القيام به بمصر.

آراء الفنانين فى قضية "زينة وعز"

رأى عدد كبير من الفنانين أن هذا الأمر يعتبر أمرا خاصا ولا يجوز لأى شخص التدخل فيه، ولا بد أن يبتعد كل منهم عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام ولا يتحدثون فى هذا الأمر، لأن للفنان حياته الشخصية مثل باقى البشر.

 

بينما رأى آخرون أنه يجب على زينة تقديم أدلة واضحة، كما يجب على عز الخضوع لتحليل "DNA" لإنهاء الأمر.

رأى الجمهور

 رأى عدد كبير من الجمهور أن قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة أخذت أكبر من حجمها، والوقت الحالى لا يسمح بالالتفات لمثل هذه الترهات، فالأحداث التى تمر بها مصر أقوى بكثير من هذه القضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان