رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القاسم ينتظر صدور أحدث ألبوماته "حب ولا غلب" خلال أيام

القاسم ينتظر صدور أحدث ألبوماته حب ولا غلب خلال أيام

فن وثقافة

جانب من كليب "يوم جوازنا"

القاسم ينتظر صدور أحدث ألبوماته "حب ولا غلب" خلال أيام

كتب- عربي السيد: 07 فبراير 2014 12:02

صرحت نشوي طارق المسؤلة الإعلامية للفنان مجد القاسم بأن الفنان مجد القاسم ينتظر خلال أيام قليلة صدور أحدث ألبوماته بعنوان "حب ولاغلب".

 

 الألبوم يحتوي على  14 أغنية تتنوع  ما بين الدراما، والمقسوم والرومانسي والديو وكل أغنية تحمل مضمون مختلف عن الأخري, تعاون مجد في هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء، والملحنين والموزعين،  نذكر منهم خالد عرفة وباسم منير وكريم عيسي ماجد سعيد , كما يتم  حاليًا عرض أحدث أغنيتين مصورتين من الألبوم علي جميع القنوات الغنائية, الكليب الأول  "حب ولا غلب" وهي الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم .

 

 "حب ولا غلب" من كلمات وألحان كريم عيسي وتوزيع ياسر ماجد، وإخراج تامر حربي والكليب الثاني "لديو" يحمل عنوان "يوم جوازنا" يجمع مجد القاسم والمطربة الشابة فرح الألفي وإخراج تامر حربي، وتم التصوير بمحمية رأس محمد في شرم الشيخ.

 

ويستعد "مجد" لتصوير ثالث كليباته من هذا الألبوم بطريقة الفيديو كليب لأغنية بعنوان "اديتني إيه؟" وسيكون الإخراج من نصيب نفس المخرج تامر حربي, هي أغنية دراما من كلمات، والحان كريم عيسي وتوزيع ياسر ماجد وسيكون هذا التعاون الثاث بين مجد القاسم وتامر حربي.

 

ويذكر أن من آخر أعمال القاسم طرحة لألبوم كامل للأطفال بعنوان "عيد ميلاده" العام الماضي، وأيضًا أغنية سينجل بعنوان "إوعي تتغير" من كلمات الشاعرة السكندرية أحلام فؤاد، وألحان سمير عياد وتوزيع حازم عزت وصورت باستخدام طريقة الجرافيك تحت إدارة بيشوي عزيز وبيدرو مكرم.

 

لمشاهدة كليب "حب ولا غلب":

http://www.youtube.com/watch?v=1bo8H0KiCjg

روابط ذات صلة

"مجد القاسم" يغني في حب مصر

"لفوق يا مصر".. أوبريت غنائي جديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان