رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كارينا كابور نجمة شهر فبراير على MBC Bollywood

كارينا كابور نجمة شهر فبراير على MBC Bollywood

عربي السيد 05 فبراير 2014 14:25

 مِن شابّةٍ عاشقة، إلى فنانةٍ مشهورة تَغرق في الاكتئاب، وصولاً إلى أميرةٍ مُتوَّجة على شبه الجزيرة الهندية.. أدوارٌ مؤثّرة تلعبها النجمة كارينا كابور التي تحلّ نجمةً على MBC Bollywood خلال شهر فبراير، لتطلّ مساء كل اثنين على الجمهور في العالم العربي، عبر أفلامٍ متميّزة مُدبلجة إلى العربية.

 

البداية مع فيلم Jab We Met، الذي نالت عليه كارينا كابور جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها كفتاةٍ حسناء تلتقي بشابٍ، هو النجم شاهد كابور، على متن رحلةٍ طويلةٍ في القطار المتّجه إلى البنجاب، لتنشأ بينهما علاقة حب، ضمن جوٍّ رومانسي لا يخلو من المفارقات الكوميدية الطريفة.

 

أما في فيلم Heroine، فتلعب كارينا دور فنانة مشهورة تعيش تدهوراً في حياتها المهنية بعد مرورها بتجربة حبٍّ تنتهي بالفشل، ما يقودها إلى الاكتئاب والإدمان، يلعب دور البطولة إلى جانب كارينا النجم أرجن رامبال.

 

أخيراً وليس آخراً، تُجسّد كارينا دور الأميرة الحسناء كارواكي في الفيلم الدرامي، التاريخي Asoka، الذي يشاركها دور البطولة فيه النجم شاروخان، تدور أحداث الفيلم حول شخصية الإمبراطور أسوكا، الذي حكم معظم أرجاء شبه الجزيرة الهندية خلال القرن الثالث قبل الميلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان