رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيرين عبدالنور تفصح عن تفاصيل برنامج "بلا حدود"

سيرين عبدالنور تفصح عن تفاصيل برنامج بلا حدود

فن وثقافة

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور تفصح عن تفاصيل برنامج "بلا حدود"

عربى السيد 05 فبراير 2014 10:05

قامت شركة "ناتشورال ستار" بعقد مؤتمر صحفى كبير، أمس الثلاثاء، فى بيروت؛ للإعلان عن تفاصيل البرنامج التليفزيونى الجديد الذى ستقدمه الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وحضر حشد كبير من الصحفيين ومندوبى الصحافة المطبوعة والمرئية والمسموعة والإلكترونية اللبنانيين والعرب، وقدّمت فيه للصحافة برنامجها الواقعى الجديد "بلا حدود". وهو برنامج من برامج الواقع "رياليتى تى في".

 

وقد تمّ تصويره خلال عدة أسابيع بين لبنان والأردن ومصر وفرنسا وإيطاليا. وتناول عدة موضوعات إنسانية واجهتها الفنانة الشهيرة بشكل تلقائى ودون تحضير مسبق.

 

وسيُعرض البرنامج على عدد من شاشات الفضائيات العربية وهو مؤلّف من 26 حلقة تليفزيونية كل حلقة عبارة عن 45 دقيقة فيها الحزن والألم والدموع والموت والجوع والفقر والشرّ والإدمان والعنف والتعنيف والفرحة والابتسامة والضحكة والسعادة والصداقة والطيبة والمساعدة والعون والحنان والرأفة والدفء. فى برنامجها الذى أرهقها تصويره حتى أنها بكت مرارا من الإحساس بالألم.

 

وقالت سيرين: "لقد شاهدت واقعا كنت أظنه غير موجود فى الحقيقة، وأنه فقط مجرّد خيال سينمائي. لكنى واجهته ورأيته وشعرت بحقيقة الوجع الذى يعيشه بعض الناس".

 

وعلى مدى أكثر من ساعتين، تحدّثت سيرين عبد النور فى المؤتمر الصحفى ومعها المنتج نجيب صبّاغ ومخرج العمل بهاء خدّاج، وبحضور فريق عمل البرنامج ومنهم الاستياليست مايا حداد، والزميلة ماغى عون، وأدار المؤتمر الزميل الصحفى جمال فيّاض.

 

وقد حكت سيرين الكثير عن الأجواء المحزنة والسعيدة فى البرنامج، وأكّد المخرج أن أى مشهد من البرنامج لم يكن معدّا سلفا. وشدّد على أن كل ما تمّ تصويره جاء بساعته وكما هو دون تغيير أو تحضير أو إعادة، كما أكّد أن التصوير كان بأحدث المعدات رغم أن مثل هذه البرامج غالبا تكون مصوّرة بتقنية عادية، لأنه لا يمكن تحضير المشهد قبل تصويره.

 

فى حين أمنت شركة "ناتشورال ستار" كل المعدات والتقنيات الحديثة ليكون التصوير بأحدث كاميرات مخصصة لمثل هذا النوع من تصوير برامج الواقع.

 

ولأول مرة سيشاهد المتابعون صورة نقيّة لبرنامج واقعي. وقد أعلن منتج العمل نجيب صبّاغ، أن قناة "الان" ستعرض البرنامج ابتداء من أول شهر مارس المقبل.

 

إضافة إلى عدد آخر من القنوات الفضائية تمّ الاتفاق معها على عرض هذا البرنامج. كما أشار المنتج صبّاغ إلى إحتمال تصوير حلقات أخرى فى جزء ثانٍ من البرنامج.

 

وقد لفتت سيرين عبد النور ليس فقط بأناقتها وحضورها، بل بلطفها والتعبير عن صداقتها مع جميع الصحفيين حيث لبت طلبات الجميع بتصريحات صحفية مصوّرة ومسجّلة بالصوت. ولم ترفض طلب أى من الزميلات والزملاء.

 

والأهم أنها احترمت موعد المؤتمر وحضرت فى الموعد تماما، ولم تتأخر لحظة واحدة، فى حين تأخّر بعض الزملاء الصحفيين بسبب زحمة السير. وهو أمر لا بد للصحافة أن تحتسبه لها.

 

روابط ذات صلة

سيرين: أحب ديانتى وأجسد "مريم المجدالية" من أجلها 

الفنادق.. وجهة الفنانين للاحتفال بـ "الكريسماس"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان