رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نور: نسعى للتعاون مع جامعة نيقوسيا

نور: نسعى للتعاون مع جامعة نيقوسيا

فن وثقافة

أحمد نور

نور: نسعى للتعاون مع جامعة نيقوسيا

محمد عبد الحليم 04 فبراير 2014 16:01

غادر الإذاعي أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب القاهرة، أمس، متجهًا إلى أوروبا لبدء تعاون بين جامعة نيقوسيا بقبرص واتحاد المبدعين العرب، لمنح الاتحاد إمكانية منح درجة الماجستير والدكتوراه في مجالي الإعلام وإدارة الأعمال للراغبين من أبناء الدول العربية.


وقال الإذاعي أحمد نور، إنه انطلاقًا من التطوير الدائم للاتحاد في قطاع الدورات التدريبية، سيتم عمل هذه الاتفاقية الدولية مع جامعة نيقوسيا، والتي تستغرق حوالي 15 يومًا سيتم خلالها إنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بهذه الاتفاقية.


جدير بالذكر أن من أهم الأنشطة التي يقوم بها اتحاد المبدعين العرب في تنمية المجتمع المدني هي تدريب الراغبين في العمل بالمجال الإعلامي في الإعداد والتقديم والإخراج وكل المناحي الإعلامية من مونتاج وإضاءة وهندسة صوتية.

 ويقوم الاتحاد بتنظيم هذه الدورات منذ عام 2001 على أيدي نخبة من أفضل نجوم الإعلام بمصر، ومنهم الإعلامي القدير مفيد فوزي والإعلامي محمود سلطان وسناء منصور والدكتور سامي الشريف، كما انضم مؤخرًا إلى هيئة التدريب الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر.


وتعد أكاديمية المبدعين العرب من أول الأماكن التي قامت بصناعة هذا النوع من الدورات التدريبية، كما أنه تخرج في الاتحاد العديد من الإعلاميين الذين لهم شهرة الآن في المجال الإعلامي، منهم آلاء جاويش وسارة أسامة وحمادة العربي وغيرهم .

 

روابط ذات صلة:

 

9ديسمبر.. انطلاق مهرجان المبدع العربي للأغنية الوطنية

 

غادة رجب تهدي مهرجان "المبدع العربي" أغنية للحب والسلام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان