رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"كلمات للترجمة والنشر" تفوز بجائزة اتحاد الناشرين

"كلمات للترجمة والنشر" تفوز بجائزة اتحاد الناشرين

محمد عبد الحليم 03 فبراير 2014 19:12

قرر اتحاد الناشرين المصريين منح شركة "كلمات للترجمة والنشر" جائزة النشر التشجيعية لعام 2013 وسيتم تسليم الجائزة في الخامسة مساء بعد غد الأربعاء في احتفال يحضره رئيس الاتحاد المهندس عاصم شلبي ورئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب الدكتور أحمد مجاهد.


وجاء في بيان أصدره الاتحاد في هذا الصدد أنه فى ضوء حرص اتحاد الناشرين المصريين على تشجيع روح المنافسة بين الناشرين الجدد لإنتاج أفضل الإصدارات وتحفيزهم على الإبداع فى مجال النشر، فقد قام الاتحاد بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب بتنظيم المسابقة (جائزة النشر التشجيعية) وتمت دعوة جميع الناشرين للاشتراك في تلك المسابقة.


وأضاف البيان: تقدم عدد من الناشرين للاشتراك في المسابقة ممن تنطبق عليهم شروط الاشتراك وبعد أن قامت لجنة التحكيم بفحص الإصدارات المقدمة، أسفرت النتيجة النهائية عن فوز شركة كلمات للترجمة، والنشر بجائزة النشر التشجيعية لعام 2013.


ودعا اتحاد الناشرين المصريين جميع أعضائه لحضور حفل توزيع الجوائز الخاصة بأفضل كتاب وجائزة النشر التشجيعية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5/2/2014 بسراي الصندوق الاجتماعى، للتنمية بأرض المعارض الساعة الخامسة مساء.

 

روابط ذات صلة:

 

برنامج ثقافى لـ"اتحاد الناشرين" بمعرض الكتاب

 

غدًا.. مثقفون يجتمعون لحل اتحاد الناشرين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان