رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"القدرات الخارقة" كتاب يكشف طاقتك الكامنة

القدرات الخارقة كتاب يكشف طاقتك الكامنة

فن وثقافة

غلاف كتاب "القدرات الخارقة"

"القدرات الخارقة" كتاب يكشف طاقتك الكامنة

كرمة أيمن 02 فبراير 2014 11:18

صدر مؤخرًا عن دار الحياة، كتاب "القدرات الخارقة.. اكتشف طاقاتك الكامنة" للدكتور طالب عمران.

يقول الكاتب: "لا شيء يتكرّر في حياة الإنسان، ما ذهب لن يعود، اللحظات التي يعيشها تنقضي ولا رجعة إلى الماضي، للزمن اتجاهه الإيجابي، نحو الأمام، وهو اتجاه واحد ليس لـه إياب، نحن في هذه اللحظة نختلف عمّا سنكون بعد ساعة لأنه سيمر علينا ساعة سيتغيّر فيها مكاننا الفيزيائي، يتغيّر فيها موضع الأرض في الفضاء، وموضع المجموعة الشمسيّة أيضاً وموضع المجرة".  



وأضاف، "ربما كانت ساعة لا شيء في عمر الكون، لو حسب الإنسان أنه مهما امتد عمره سيموت، ولا خالد إلا الله عزّ وجل لو فكّر بالموت لقلّت أطماعه، ولما اعتدى على أخيه أو ارتكب أعمالاً دنيئة، ولكنه يتناسى ذلك ويتصرّف كأنه يعيش أبداً".  



وأشار إلى أن عمر الإنسان ليس سوى لحظة صغيرة في عمر الكون لكنه رغم ذلك يؤثر ويتأثر ويترك بصماته أحياناً، ليس الموت هو نهاية الإنسان المطلقة، ربما كانت نهاية جسد وليست نهاية كائن عاقل تغلفه الأسرار ويغلفه الغموض".

 

يذكر أن، الدكتور طالب عمران، أستاذ في كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق، ويعد هذا الكتاب هو رابع تعاون بين دار الحياة وكتاب من دولة سوريا، بعد أن تم نشر رواية "إجازه في المريخ" للكاتبة الروائية لينا كيلاني، ورواية "بقايا جسد" للكاتبة الروائية اتحاد غنوم، وكتاب "المخططات الصهيونية في القرن الـ21" للكاتب السياسي تحسين الحلبي.

 

 

روابط ذات صلة:

"أمل دنقل عابرا للأجيال".. أحدث إصدارات هيئة الكتاب

"حكايات أندرسن"... أحدث إصدارات "المصرية اللبنانية"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان