رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تمرد المسرح" تطلق مبادرة لمواجهة عودة رموز مبارك

تمرد المسرح تطلق مبادرة لمواجهة عودة رموز مبارك

فن وثقافة

مؤسس حركة تمرد المسرح وسط أعضاء الحملة

تمرد المسرح" تطلق مبادرة لمواجهة عودة رموز مبارك

محمد عبد الحليم 01 فبراير 2014 16:00

أطلقت حملة "تمرد المسرح المصري" مبادرة بعنوان "لا لعودة رموز مبارك في الثقافة"، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وأكدت الحملة أن ثورة 25 يناير تستكمل معجزاتها – على حد قول البيان -  باحتفال من هاجموها من رموز وقيادات مبارك في الثقافة والفن بها في 25 يناير الماضي، وأجبرتهم أن يحتفلوا بها، في نفس الوقت الذي أطاحت فيه بخونة الإخوان الذين باعوها سعيًا وراء كرسي الحكم وبحثًا عن مكاسب زائلة، وحرمتهم من دخول ميدان التحرير رمز الثورة، وأصبحوا جماعة إرهابية مطاردة.

 

وأضاف بيان الحملة، أن الثورة ستستكمل طريقها، وعلى بقايا المخلوع أن يثبتوا جدارتهم بعيدًا عن المناصب القيادية التي تقلدوها أيام مبارك، وكانوا يستخدمونها لخدمة مصالح ضيقة، وجندوا في المراكز القيادية الصغيرة شخصيات تدين لهم بالولاء، أملاً في تجميل وجوههم القبيحة والتمهيد لإعادتهم.

 

وأشارت الحملة إلى أن الفترة المقبلة، يجب أن تكون فترة تنقية وتطهير من هذه النماذج التي تسببت في إنهاك القوى الناعمة لمصر، من خلال تقديم أنصاف الموهوبين وأصحاب الشللية في مراكز صناعة العملية الثقافية، مما تسبب في تراجعها وتراجع المسرح المصري التي نسعى أن تعود إلى موقعها الطبيعي في الريادة.

 

يذكر أن مؤسس الحملة، ناصر عبد الحفيظ، يرقد في حالة خطرة بمستشفى الهلال، بعد تعرضه لحادث، وسيبدأ اليوم السبت إجراء أولى عمليات إصابته التي تسببت في توقف جولة العرض المسرحي "وجوه"، والمقامة تحت رعاية وزارة الثقافة من إنتاج فرقة "20 يناير"، إلى جانب توقف بروفات عرضه المسرحي الجديد المهرج والبنات.

 

روابط ذات صلة:

 

رسميا.. تدشين حركة "تمرد" السينمائية

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان