رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"القومي للترجمة" يعرض أهم كتب الفلسفة في "معرض الكتاب"

القومي للترجمة يعرض أهم كتب الفلسفة في معرض الكتاب

فن وثقافة

غلاف كتاب

"القومي للترجمة" يعرض أهم كتب الفلسفة في "معرض الكتاب"

كرمة أيمن 01 فبراير 2014 09:25

يعرض المركز القومي للترجمة، مجموعة من أهم وأحدث كتب الفلسفة الصادرة عن المركز، بجناح المركز بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 45.

 من تلك الكتب، كتاب "حياة مشاهير الفلسفة" من ترجمة إمام عبد الفتاح إمام، وكتاب "تأملات فى الفلسفة الأولى عند ديكارت" من ترجمة عثمان أمين، و"تاريخ الفلسفة فى الإسلام" من ترجمة محمد عبد الهادي، و"مبادئ علم الجمال" من ترجمة مصطفى ماهر، و"تاريخ الفلسفة" من ترجمة إمام عبد الفتاح وإسحاق عبيد، و"التصوف والتفكيك" من ترجمة حسام نايل، وكتاب "العقل واللغة والمجتمع" لجون سيرل من ترجمة صلاح اسماعيل.

 

إلى جانب كتاب "البحث في علم الجمال" من ترجمة أنور عبد العزيز، وكتاب "دعوة للفلسفة" لداود روفائيل خشبة، و"حرية الفكر" من ترجمة محمد عبد العزيز إسحاق، و"نحوعالم أفضل" لبرتراند راسل، وكتاب "الكون والفساد" لأرسطو طاليس ومن ترجمة أحممد لطفى السيد، و"فلسفة تاريخ الفن" من ترجمة رمزي عبده جرجس، وكتاب "محيى الدين بن عربى" من ترجمة مصطفى لبيب.

 

بالإضافة إلى، كتاب "الكتب الأربعة المقدسة" من ترجمة محسن فرجاني، و"الفلاسفة والمترجمون السريان" من ترجمة إفرام يوسف، و"المنطق ..نظرية البحث" لجون ديوى ومن ترجمة زكى نجيب محمود، و"الإنسان وهموم الموت" لارنولد تويمبى، و"الأسس الأخلاقية للماركسية " من ترجمة مجاهد عبد المنعم مجاهد، وكتاب "افلاطون قراءة جديدة" لداوود روفائيل خشبة، و"الخيال العلمى والفلسفة" لسوزان شنايدر، و"التناغم الإلهى حياة فيثاغورس وتعاليمه" من ترجمة شوقى جلال ، كتاب "من سقراط إلى سارتر" من ترجمة اشرف كيلانى، الى جانب الموسوعة الفلسفية المختصرة.

 

يذكر أن، يعرض المركز القومى للترجمة جميع إصداراته في صالة 3 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ويقدم خصمًا يصل إلى 50% على جميع إصداراته.

 

روابط ذات صلة:

"القومي للترجمة" يعرض أهم كتب التاريخ بـ "معرض الكتاب

"القومى للترجمة" يعيد طبع أهم ترجمات الأعوام الماضية

كتالوج توثيقي لـ 2500 كتاب لـ"القومي للترجمة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان