رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نيللي كريم تُعلم ابنتها فن الباليه

نيللي كريم تُعلم ابنتها فن الباليه

عربي السيد 27 يناير 2014 14:10

في أجواء من المرح والبهجة، أكدت الفنانة نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج "أحلى مسا" الذي يُقدمه هشام عباس وفيفي عبده وسلمى الدالي على قناة "MBC مصر"، خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "سجن النسا" من إنتاج جمال العدل وعن رواية فتحية العسال وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وتؤدي فيه شخصية "سجانة" تُمثل فيها مفاجأة للجمهور، وأبدت نيللي سعادتها الكبيرة بوجودها بين فريق مسلسل "سرايا عابدين" الذي يُعد التجربة الأولى لها في الأعمال التاريخية، وأوضحت كريم أن صدق الفنان في تعبيره وأدائه، يسّهل من وصول العمل إلى المشاهد، وقالت إن روح التناغم بين فريق العمل يُعد أحد أسباب نجاحه.

 

وبشأن دورها في مسلسل "ذات" الذي قدمته في رمضان الماضي، أكدت نيللي كريم أن مسلسل "ذات" به إحساس زمان ويرصد حالة مصر الجميلة التي افتقدناهاً.

 

وفاجأ فريق البرنامج الفنانة نيللي كريم بتقديم فقرة رقص باليه من جانب طفلتين أمينة، ونوران، واستعادت خلالها نيللي ذكرياتها مع فن الباليه الذي مارسته لسنوات، وقالت إنها تُساعد ابنتها "سيليا" على تعليم فن الباليه.

 

ومن جانب آخر تقوم الفنانة فيفي عبده في حلقة "الليلة" بتسليم الفائز الجائزة بنفسها خلال زيارتها له مع فريق عمل البرنامج في منزله على الهواء، وتستقبل حلقة "الليلة" من برنامج "أحلى مسا" في الفقرة الأولي الفنان حميد الشاعري، وفي الفقرة الثانية مصممة الأزياء ديانا شعبان.

 

ويُقدم برنامج "أحلى مسا" على مدار ساعة سهرة فنية واجتماعية مميزة ومتنوعة تجمع بين الفن والدراما والمسابقات الضخمة التي تنطلق يومياً وتُتيح الفرصة أمام مشاهدي قناة "MBCمصر"، للفوز بجائزة مالية يومية قيمتها 100 ألف جنيه.

 

روابط ذات صلة

نيللي كريم فى ضيافة "أحلي مسا

مى عز الدين ضيفة "أحلى مسا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان