رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"القومي للترجمة" يعرض أهم كتب التاريخ بـ "معرض الكتاب"

"القومي للترجمة" يعرض أهم كتب التاريخ بـ "معرض الكتاب"

كرمه أيمن 26 يناير 2014 14:45

يعرض المركز القومي للترجمة، مجموعة من أهم وأحدث كتب التاريخ الصادرة عن المركز، بجناح المركز بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 45.

 

من تلك الكتب، كتاب "تراث الإسلام" بجزئيه الأول والثاني من ترجمة زكي محمد حسن، و"الاتجاه السياسي لمصر في عهد محمد علي" لهنرى دويل، "مسألة فلسطين" من تأليف هنري لورانس وترجمة بشير السباعي، "هيردوت يتحدث عن مصر" من ترجمة محمد صقر خفاجة، "نظرة على مصر في زمن بونابرت" من تأليف جان جاك لوتى وترجمة ناجي رمضان.

 

إلى جانب "الطلبة والسياسة" من تأليف أحمد عبد الله وترجمة إكرام يوسف، "تاريخ الحروب الصليبية" بجزئيه الأول والثاني من تأليف جوناثان رايلى سميث ومن ترجمة قاسم عبده قاسم، "تاريخ الفكر في العالم الاسلامي.. مختصر دراسة التاريخ" بأجزائه الأربعة لارنولد تويبنبى ومن ترجمة فؤاد شبل.

 

بالإضافة إلى كتاب "كيف خسرت اسرائيل" لريتشارد بن كرامر، وترجمة ناصر عفيفي، "سيرة القاهرة" من تأليف ستانلى لينبول وترجمة على ابراهيم حسن، "تاريخ الأندلس في عهد المرابطين والموحدين" من تأليف يوسف اشباخ وترجمة محمد عبد اللة عنان، وكتاب "تاريخ فرنسا الثقافي" من ترجمة مصطفى ماهر، "رؤية جديدة لمصر" من ترجمة عايدة الباجورى، وكتاب "وقائع ثورة الموريسيكين" بجزئيه الاول والثاني.

 

يذكر أن، المركز القومي للترجمة يقدم خصما يصل إلى 50% على جميع اصداراته بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

روابط ذات صلة:

كتالوج توثيقي لـ 2500 كتاب لـ"القومي للترجمة

"القومي للترجمة" يناقش الدور الإصلاحي للمراغي .. بمعرض الكتاب 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان