رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نقل راديو النيل ووكالة صوت القاهرة إلى مبنى القناة الثقافية بالمقطم

نقل راديو النيل ووكالة صوت القاهرة إلى مبنى القناة الثقافية بالمقطم

فن وثقافة

درية شرف الدين

نقل راديو النيل ووكالة صوت القاهرة إلى مبنى القناة الثقافية بالمقطم

مصر العربية 23 يناير 2014 15:02

قررت الدكتورة درية شرف وزيرة الإعلام فى الحكومة الانتقالية تشكيل لجنة لبحث سبل ترشيد النفقات داخل شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وتخيفض نفقات الإنفاق بالشركة.

 

اللجنة ضمت إبراهيم العراقي وكيل أول وزارة الإعلام وحمدي منير مستشار الوزيرة وسعد عباس رئيس مجلس إدارة صوت القاهرة وأقرت اللجنة فور اجتماعها نقل شبكة راديو النيل إلى مبنى القناة الثقافية بالمقطم وكذا نقل وكالة الإعلانات الخاصة بصوت القاهرة إلى المبنى الإداري المتطور بجوار مركز إرسال المقطم وذلك لتوفير نحو خمسة ملايين جنيه قيمة إيجارات تلك القطاعات الخاصة بصوت القاهرة.

 

من جانبه أعرب  سعد عباس عن سعادته بقرار الوزيرة مؤكدا أنها خطوة جيدة على طريق الترشيد مؤكدا أن وجود راديو النيل والوكالة في أحضان قطاع الهندسة الإذاعية والأمن هو أمر جيد سيؤدي إلى مزيد من الأمان والنجاحات لدى العاملين.

 

وأضاف عباس أنه سيعرض على الوزيرة خطة لإنتاج برنامج مسابقات منوعات يتم تمويله بالكامل عن طريق أحد الرعاة الذين استطاع الاتفاق معهم لينطلق العمل من استديو الجيب، ووجه عباس الدعوة لوزيرة الإعلام لحضور افتتاح مركز الخدمات الإخبارية بمنطقة الجيب في ذكرى احتفالات الثورة.

 

وعلى جانب آخر طالب عباس وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار عن صوت القاهرة مؤكدا أنه كيان إنتاجي يتأثر بالإشاعات نافيا ما تردد عن تقديمه لاستقالته من منصبه ومشيرا إلى أنه كان يجتمع بوزيرة الإعلام في ذات الوقت الذي أطلق فيه أحد المواقع الإخبارية الخبر.

 

روابط ذات صلة

درية شرف الدين.. أول وزيرة إعلام لمصر

درية شرف الدين: لست راضية عن محتوى البرامج

درية: الإعلام لعب دورا كبيرآ في إسقاط الإخوان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان