رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

إيرادت احتفالات "الشعب والشرطة" لأسر الشهداء والمصابين

إيرادت احتفالات الشعب والشرطة لأسر الشهداء والمصابين

فن وثقافة

مصطفى كامل ونادية مصطفى في أولى حفلات ائتلاف "الشعب والشرطة"

إيرادت احتفالات "الشعب والشرطة" لأسر الشهداء والمصابين

أ ش أ 23 يناير 2014 09:05

قال المقدم خالد سلامة، مؤسس الائتلاف الوطني "الشعب والشرطة إيد واحدة"، إنه سيتم الإعلان قريبا عن تنظيم العديد من الحفلات الفنية ومباريات لكرة القدم تخصص إيرادتها لصالح أسر الشهداء والمصابين من الشعب والشرطة.

وأضاف أن الائتلاف يسعى لتحقيق المصالحة الحقيقية بين الشعب والشرطة، والتذكير بأن الشرطة جزء أصيل من الشعب المصري, وتعميق العلاقة بينهما وإجراء زيارات لأسر شهداء الشرطة والمصابين.

وأوضح أن الاتئلاف بصدد تجهيز مقر جديد للائتلاف خلال أسبوع من أجل تنظيم العمل والتواصل مع الجماهير واستقبال مقترحاتهم.

ولفت إلي أنه تم تدشين صفحة للائتلاف على موقع "فيس بوك"، من أجل التواصل الاجتماعي مع الجماهير واستقبال مقترحاتهم بهدف تحقيق المصالحة الحقيقية والصالح العام، معربا عن سعادته إزاء ارتفاع عداد أعضاء الائتلاف من كافة طبقات المجتمع ليشمل فنانين وفنانات ورجال أعمال.

وقالت الإعلامية سماء فرغلي المتحدث الإعلامي باسم الائتلاف إنه تم الاتفاق مع كل من الفنانين نادية مصطفى ومصطفى كامل، لإحياء أولى الحفلات قريبا تخصص إيرادتها لصالح أسر شهداء الشعب والشرطة، لافتة إلي أنه سيتم الاتفاق مع عدد آخر من الفنانين لإحياء حفلات موسيقية آخرى في هذا الإطار خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن ائتلاف "الشعب والشرطة إيد واحدة"، يضم في عضويته نخبة من الإعلاميين وضباط شرطة وصحفيين وفنانين، من بينهم "رانيا محمود ياسين، معالي زايد، هالة صدقي، مصطفى كامل, نشوى مصطفى، سامح يسرى، الكاتبة حنان مفيد فوزي، الإعلامية سما فرغلي عضو مؤسس والمتحدث الإعلامي باسم الائتلاف، عمرو عبدالحكيم عامر، سمر فرج فوده، الدكتور أسامة القوصي، الأب بطرس دانيال، شريف عبد المنعم, والإعلامية أميمة تمام".

روابط ذات صلة:

آلاف من مصابي الثورة بدون معاشات 

تسليم 64 وحدة سكنية لمصابى الثورة -

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان