رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مخرجة فيلم "الميدان": مؤمنة بحق المصريين فى حياة كريمة

مخرجة فيلم الميدان: مؤمنة بحق المصريين فى حياة كريمة

فن وثقافة

جيهان نجيم مخرجة فيلم "الميدان"

مخرجة فيلم "الميدان": مؤمنة بحق المصريين فى حياة كريمة

كريم أبوزيد 20 يناير 2014 09:02

أعربت جيهان نجيم مخرجة فيلم "الميدان"، عن شعورها بالفخر لتمثيل مصر فى التسابق للحصول على أفضل جائزة سينمائية على مستوى العالم، كما عبرت عن سعادتها بأن يكون أو ل ترشيح مصر لجائزة الأوسكار لـ"امرأة".

 

وأضافت خلال حوارها مع جريدة "المصرى اليوم" نشر فى عددها الصادر اليوم الاثنين، “أنها ستتذكر أثناء مشاركتها فى المنافسة للحصول على جائزة الأوسكار أصوات الملايين داخل ميدان التحرير، وهى تهتف بهتافات تدعو إلى الفخر والاعتزاز بانتمائنا إلى هذا الوطن، ولن تنسى صورة الشعب المصرى وهو يرفع رأسه عاليا فوق كل التحديات والمصاعب".

 

وأشارت إلى أن الشرطة المصرية ألقت القبض عليها أثناء تصوير الفيلم، وأفرجوا عنها بعد ثلاثة أيام بمساعدة راجية عمران، لعدم وجود أى اتهامات ضدها.

 

ووصف المخرجة الأمريكية المصرية الأصل الأشخاص التى شاركت فى الفيلم، بذوى المبادئ والضمير وقالت: “نحن نمر بمرحلة صعبة ومازال الطريق طويلا، لكنها متفائلة بوجود هؤلاء وبأحقية المصريين فى حياه كريمة".

 

 وأضافت “أن الثورة كائن حى مستقل بذاته، لا يستطيع أحد السيطرة عليه أو إقناعه بأقل ما يسعى إليه، ويحلم به، أعتقد أن الشباب الذى صنع هذه الثورة لن يرضى بأقل من ذلك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان