رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طلعت زكريا ونجلته في "إيمي والنجوم"

طلعت زكريا ونجلته في إيمي والنجوم

فن وثقافة

الفنان طلعت زكريا

طلعت زكريا ونجلته في "إيمي والنجوم"

أ ش أ 14 يناير 2014 10:04

ينهي الفنان طلعت زكريا فترة النقاهة التي نصحه بها الأطباء، بعد تعافيه من وعكة صحية تعرض لها مؤخرا، بتصوير برنامج مع إبنته الكبرى إيمي، التي تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة على قناة "صدى البلد".

 

ويحمل البرنامج اسم "إيمي والنجوم" ويقوم على استضافة أحد الفنانين حيث يتحدث عن الجانب الانساني في حياته، بعيدا عن الجانب الفني، وسيبدأ تصوير الحلقة الأولى منه خلال أيام.

 

ومن جهة أخرى، يبدأ طلعت زكريا قريبا تصوير دوره في مسلسل " المرافعة"، الذي تعاقد على بطولته مؤخرا، وهو تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوى وباسم ياخور وسميحة أيوب ودينا وشيرين رضا.

 

وكان زكريا قد دخل إحدى مستشفيات القاهرة لعدة أيام لاصابته بأزمة قلبية حادة ، دخل على أثرها قسم الرعاية المركزة ، قبل أن يتعافى وينصحه الأطباء بالحصول على فترة نقاهة عدة أيام.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها طلعت زكريا لوعكة صحية، فمنذ سنوات أصيب بفيروس نادر تسبب في دخوله في غيبوية استمرت لعدة أشهر، وسافر للعلاج في ألمانيا على نفقة الدولة.

روابط ذات صلة :

طلعت زكريا يدخل "المرافعة" الأسبوع المقبل -
طلعت زكريا: مرسي لم يكن يليق برئاسة مصر 

طباخ مبارك يجسد شخصية حارس مرسي 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان