رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجدي بدر يستكمل تصوير "سرايا عابدين" و "تفاحة آدم"

مجدي بدر يستكمل تصوير سرايا عابدين و تفاحة آدم

فن وثقافة

الفنان الشاب مجدي بدر

مجدي بدر يستكمل تصوير "سرايا عابدين" و "تفاحة آدم"

أ ش أ 14 يناير 2014 09:25

يواصل الفنان الشاب مجدي بدر تصوير مشاهد مسلسله الجديد "سرايا عابدين" وفيلمه الجديد "تفاحة آدم " كما إنتهى من تصوير نصف مشاهده في أحداث المسلسل المقرر عرضه خلال شهر أيريل القام بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج.

وأشار مجدي بدر، إلي أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "سايس" يعمل لدى الخديوي، وعندما يكتشف مؤامرة ضده يقرر إبلاغه بها ويقوم الخديوي بتعيينه حارسا شخصيا له وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "سرايا عابدين" بطولة يسرا، داليا مصطفى، مي كساب، اللبنانيتين نور، نادلين لبس والفنان السوري قصي الخولي وإخراج عمرو عرفة.

 

من ناحية أخرر، لفت مجدي إلي أن أسرة فيلمه الجديد "تفاحة آدم" أوشكت على الانتهاء من تصويره، حيث يتبقى لها أسبوعان وننتهي من تصوير مشاهده بالكامل.

 

وقال إنه يجسد خلال أحداث الفيلم دور مصور فوتوغرافيا هاو تدفعه الظروف والأحداث المتلاحقة التي تمر بها بلاده إلي أن يترك عمله ويبدأ في التعايش مع الكاميرا الخاصة به، ويقوم برصد وجوه وتعبيرات الناس في العديد من الأماكن، إلي أن يقوم بالتقاط صورة تعتبر نقطة تحول في أحداث الفيلم.

 

فيلم "تفاحة آدم" تأليف أمل عفيفى وإخراج هشام عيسوي،وبطولة عمرو يوسف، صبا مبارك،مجدي بدر،صلاح عبد الله،سيد رجب وصبري فواز.

 

روابط ذات صلة :

عرض "القشاش" في عيد الأضحى

إيناس الدغيدي: أطالب بوقف تصوير "سرايا عابدين"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان