رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ننفرد بأول حوار مع نجم "ستار أكاديمي"

ننفرد بأول حوار مع نجم ستار أكاديمي

فن وثقافة

محمود محيي

ننفرد بأول حوار مع نجم "ستار أكاديمي"

حوار: عربى السيد 13 يناير 2014 14:09

فاز الشاب المصرى "محمود محيي" منذ أيام بلقب "ستار أكاديمي" و بعد أن وصل إلى أرض القاهرة منذ ساعات قليلة استطاعت "مصر العربية " أن تحصل على أول حوار له فى الصحافة المصرية، وكان معه الحوار التالي.

 

* حدثنا كيف مرت تجربة "ستار أكاديمي"؟

منذ أول لحظة لى داخل الأكاديمية وأنا أشعر بالمكان الذى أتواجد به، والجمهور الذى أمثله، وهى مسئولية كبيرة فكنت أعمل دائما على تطوير نفسى حتى أستطيع أن أصل للفوز بستار أكاديمي.

 

* ماذا أضاف لك الانضمام لبرنامج ستار أكاديمي؟

انضمامى لبرنامج مثل ستار أكاديمى ساعدنى فى تعلم الكثير، فعلى المستوى المهنى تعلمت طرق جذب الجمهور وأنا على خشبة المسرح، أما على المستوى الشخصى تعلمت كيف أتعامل مع عدد مختلف من الناس وكيف أخاطب كلا منهم حسب أفكاره.

 

* وقوعك فى دائرة الخطر كان من أصعب الحلقات مرورا عليك؟

بالفعل كانت من أصعب الحلقات التى مرت بى داخل الأكاديمية هى وقوعى فى دائرة الخطر فشعرت بأننى بين لحظة وأخرى سوف ينتهى حلمى الذى أريد تحقيقه وهو فوزى بلقب " ستار أكاديمي"، فبدأت أدرب نفسى كثيرا حتى استطعت أن أتخطى هذه المرحلة فى الحلقة التالية.

 

* وما حقيقة الخلافات بينك وبين طلاب الأكاديمية؟

كنت بقدر المستطاع أحاول أن أبتعد عن مشاكل الطلاب داخل الأكاديمية، ولكننا تواجدنا لمدة أربعة أشهر فى مكان واحد فكان لابد أن تصدر مشاكل ولكن الحمد لله لم يتطور الأمر وفى النهاية نحن جميعا أصدقاء.

 

*هل أخبرك أحد مسبقا بالفوز فى المرحلة النهائية؟

بالفعل كان صديقى طاهر كل ما قابلنى يقول لى أنت نجم "ستار أكاديمي" وكان يرى أننى متميز دائما، ووالدتى كانت تشجعنى على الغناء دوما فكانت دافعا لى فى تحقيق هدفى.

 

*هل تجاهل فوزك كل من "إليسا ووائل كافورى"؟

هذا لم يحدث تماما فالحلقة الأخيرة لم يستطع أحد الصعود على المسرح إلا الطلاب والمذيعة ومديرة الأكاديمية فقط، وفور إعلان النتيجة قام كل منهم بتهنئتي، ووائل كافورى كان نعم المعلم فكان معجبا بصوتى كثيرا وكان يساعدنى أكثر فى تنمية موهبتى من خلال تواجده معي.

 

*فوزك بـ"ستار أكاديمي" يعتبر تحقيا لحلمك؟

فوزى بـ"ستار أكاديمى" يعتبر تحقيق لحلمى الصغير، ولكنى أريد أن أحقق الحلم الأكبر وهو أن أصبح فنانا ذا رونق خاص بى لا أمثل أحدا، أريد أن أصبح نفسى وأحقق حلمى الكبير بأن أصبح نجما عالميا.

 

*هل أوفت قناة"cbc" بوعدها معك فور وصولك القاهرة؟

أنا على يقين أن قناة Cbc سوف توفى بوعدها معى بإعطائى السيارة وتصوير الكليب الخاص بى ولكن بعد أيام فلدى العديد من المقابلات فى القنوات الفضائية ولا أستطيع أن أتفرغ لمقابلتهم فى الوقت الحالى.

 

*ماذا تريد أن توجه للمصريين بعد فوزك بـ ستار أكاديمي؟

أريد أن أوجه لهم أغنية "أهو ده إلى صار" فهى الأغنية التى جعلتنى أتخطى مرحلة الخطر وأصل إلى هذا المكان.

 

كيف ترى مستوى الأغنية المصرية فى الوقت الحال؟

مستوى الأغنية المصرية فى الوقت الحالى منقسم إلى اتجاهين الأغنية الراقية والأغنية الشعبية، ولكننى أريد أن أصبح نجما من خلال الأغنية الراقية.

 

بماذا ستصوت على الدستور الجديد؟

سأصوت بنعم على الدستور فأنا أريد أى شيء يخطوا بمصر إلى الأمام، كما أنني قرأت بعض مواد الدستور ووجدت أنه مناسب للغاية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان