رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"مدينة الإنتاج" تستقبل "5 مسلسلات".. بعد إقرار الدستور

"مدينة الإنتاج" تستقبل "5 مسلسلات".. بعد إقرار الدستور

أ ش أ 12 يناير 2014 11:23

تنتظر ستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي مرور الاستفتاء على الدستور المزمع إجراؤه يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، والاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، قبل أن تفتح ذراعيها للعديد من الأعمال الدرامية المتوقع عرضها في شهر رمضان المقبل.

 

وفضل أغلب صناع الأعمال الدرامية الجاري الإعداد لها حاليا تأجيل بدء التصوير لحين مرور الاستفتاء الدستوري والذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، خشية اندلاع أعمال عنف واضطرابات قد تؤثر على سير العمل وجدول التصوير، فضلا عن تعريض فريق العمل للخطر في حال التصوير في أماكن خارجية.

 

وبدت استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي خلال الأيام الماضية شبه خالية من الأعمال الدرامية باستثناء وجود فريق عمل مسلسل "قلوب"، الذي انتهى الخميس الماضي، من تصوير كافة المشاهد باستوديوهات المدينة.

 

ويتوقع أن تستقبل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي أكثر من عمل نهاية يناير الجاري وأوائل فبراير المقبل، ومن بين تلك الأعمال مسلسل "كان زمان في المحروسة" للفنانة يسرا، وسيجري تصويره داخل الحي الريفي.

 

المسلسل من إخراج عمرو عرفة، ويدور عن مصر خلال فترة الخديوي إسماعيل وحياة البذخ التي عاشتها إدارة الدولة، ويقوم بدور الخديوي إسماعيل الفنان السوري قصي خولي، ويشارك يسرا البطولة في العمل غادة عادل، ونيللي كريم، ونور اللبنانية، وداليا مصطفى، ومي كساب، وإنجي المقدم، وصفاء الطوخي، وصلاح عبد الله، وخالد سرحان، وعلاء مرسي، ومن لبنان كارمن لويس، ومن الأردن وائل نجم، ومن سوريا عبد الحكيم قطيفان وسوسن الراشيدي.

 

كما تستقبل استوديوهات المدينة كذلك الفنان ماجد المصرى وفريق مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان "جريمة قتل"، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى حول جريمة قتل غامضة لتتوالى الأحداث بعد ذلك لمعرفة من القاتل.

 

المسلسل بطولة طارق لطفى، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إنتاج مها سليم، سيناريو وحوار محمد أمين راضى، إخراج محمد سامى.

 

كما يستعد كذلك الفنان عادل إمام للعودة إلى استوديوهات المدينة مع فريق عمل "صاحب السعادة"، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لاستكمال تصوير المسلسل في ديكور الحارة الشعبية الجاري بناؤه.

وانتهى المخرج رامي إمام خلال الأيام الماضية من تصوير عدد من مشاهد المسلسل في أبورواش، شارك فيها عدد من أبطال المسلسل بينهم محمود ياسين وأحمد عيد.
المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي هزلي يتناول الأحداث السياسية في مصر، وهي المرة الأولي التي يجتمع فيها الفنانان محمود ياسين وعادل إمام رغم أن كليهما قدم عددا كبيرا من الأعمال وتعاونا مع أغلب نجوم السينما والدراما إلا أنهما لم يلتقيا إطلاقا.

ومن المتوقع كذلك أن انضمام أسرة مسلسل "حتى تثبت إدانته"، لقائمة الأعمال التي سيجرى تصويرها، في حال وافقت مدينة الإنتاج الإعلامي، على التعاون مع المنتج عماد عبد الله، في إنتاج المسلسل، الذي تعاقد على بطولته الفنان حسين فهمي وتتولى إخراجه رباب حسين.

المسلسل يدور في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش قضايا التفكك الأسري الذي تعاني منه كثير من الأسر المصرية، وهو قصة وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم ، ويتوقع عرضه في موسم رمضان المقبل في حال البدء في تصويره الشهر الجاري.

ومن بين الأعمال المرشحة كذلك لقائمة التصوير مسلسل "المرافعة" ، المتوقع عرضه في رمضان المقبل، والمسلسل تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج حازم فودة، وبطولة باسم ياخور، فاروق الفيشاوي، دوللي شاهين، سميحة أيوب، طلعت زكريا، أحمد راتب، دينا، لطفي لبيب، شيرين رضا، محسن محي الدين، شادي شامل وإنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة ماركيز هاوس للإنتاج الفني.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان