رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيناس عبد الدايم: مصر تدخل مرحلة الاستقرار

إيناس عبد الدايم: مصر تدخل مرحلة الاستقرار

فن وثقافة

الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا

إيناس عبد الدايم: مصر تدخل مرحلة الاستقرار

أ ش أ 12 يناير 2014 09:48

توقعت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، ارتفاع نسبة الإقبال في عملية الاستفتاء على الدستور الجديد والتصويت عليه بـ "نعم"، مؤكدة أنها حرصت كمواطنة مصرية على قراءة كل مواد الدستور الجديد أكثر من مرة للحكم عليه بشكل موضوعي.

 

وقالت رئيس دار الأوبرا المصرية إن الدستور الجديد يضمن حقوق جميع المصريين، كما يضمن حقوق العمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة واهتم أيضًا بكافة فئات المجتمع والمهمشين ولم يفرق بين المواطنين في الحقوق، بالإضافة إلى أنه يكفل حقوق الفكر والإبداع، ولهذا فإنني أتوقع ارتفاع نسبة التصويت بـ"نعم" للدستور.

 

من ناحية أخرى، أشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم إلى حرص دار الأوبرا على تقديم سلسلة حفلات "صوت بلادي"مع بداية العام الجديد على جميع المسارح لتقديم باقة من أروع الأغنيات الوطنية مواكبة للأحداث، لافتة إلى أنه من المقرر إقامة احتفالية فنية كبرى يومي 21 و22 يناير على المسرح الكبير تجسيدا لثورتي 25 يناير و30 يونيو.

 

وقالت: "نجحنا في استقطاب فرق أجنبية بدأت تعود إلى مصر مرة أخرى، وما أسعدني أن فرقًا وجهات أخرى بدأت تنهال علينا وتسعى للأوبرا وهو ما يعكس وصول رسالة للعالم مفادها بأن مصر بدأت تدخل مرحلة الاستقرار".

 

وأشارت إلى اعتزام دار الأوبرا تنظيم رحلة إلى الكويت في شهر مارس المقبل لإقامة عروض فنية هناك في إطار حملة لتوضيح الصورة الحقيقية في مصر من خلال قوتها الناعمة، وذلك استكمالا لجولة خارجية للأوبرا بدأت في لندن وباريس والإمارات.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان