رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحسابات الوهمية بـ"مواقع التواصل " تغضب الفنانين

الحسابات الوهمية بـ"مواقع التواصل " تغضب الفنانين

عربي السيد 11 يناير 2014 14:09

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وجود بعد الحسابات الوهمية لبعض الفنانين ,مما أدى إلى استيائهم من تواجدها ,والصور غير اللائقة التي تنشر عليها بالإضافة للبوستات غير المناسبة .

 

حيث كتب الفنان أحمد عز على حسابة الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الفنان أحمد عز وهذه صفحتي الشخصية والوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي وأنا غير مسئول عما ينشره الأصدقاء على الصفحة من صور أو أشياء مخلة) .

 

ونشرت الفنانة إيمان العاصي على حسابها الخاص أرادت أن توجه الجمهور أنه لا يوجد لديها حسابات أخرى علي مواقع التواصل إلا هذا الحساب " (أصدقائي بعد التحية في صفحات كتير باسم إيمان العاصي ومن شويه كدا كانت بتكلمني صديقة علي الخاص وبتقولي إنها عندها صديقه اسمها إيمان العاصي وبتكلمها علي اساس أنها فعلا إيمان والمشكلة أني أنا كمان عندي أكتر من صديقه باسم إيمان العاصي ولما بحثت على اسمي لقيت أكتر من صفحات كثيرا أوي ولكن سؤال 
ليه بتعملو كدا هل هو إعجاب لست أعلم لدرجة أني أنا كمان بشك في نفسي هل فعلا أنا إيمان والله العظيم فعلا أنا بجد إيمان العاصي)

ووجهت الفنانة دينا عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" انه لا يوجد لديها غير هذا الحساب علي مواقع التواصل الاجتماعي وقالت عبر تغريدة لها" (يا جماعة أنا ماليش على الفيس بوك غير الصفحة دى والصفحة الثانية.. أى حد يتكلم معاكوا باسمى فى أى صفحة مش أنا، أنا ماليش غير الصفحتين دول).

 

ووجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة الي الجمهور أنها لا تمتلك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وكل حساب يحمل اسمها غير صحيح .

 

اقرأ أيضا

"طيارة مرسي" تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل

"الغضب" يجتاح مواقع التواصل بسبب "التظاهر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان