رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بطلة ومخرج" حلاوة روح" يخرجان عن صمتهما

بطلة ومخرج" حلاوة روح" يخرجان عن صمتهما

عربي السيد 11 يناير 2014 10:58

بعد نشر مصر العربية لـ" تصريحات" الرقيب على المصنفات الفنية أحمد عواض حول عدم موافقة الرقابة على عرض فيلم "حلاوة روح" بعد أن شاهدته اللجنة.

وتعليقاً على تلك التصريحات خرج كل من مخرج العمل وبطلته عن صمتهما حيث أكد مخرج العمل سامح عبدالعزيز، أن الرقابة على المصنفات الفنية لم تشاهد الفيلم حتى الآن فكيف تصدر قرارًا بعدم الموافقة على عرضه، وأشار عبدالعزيز إلى أن "حلاوة روح" في مرحلة المونتاج التي لم تنته بعد .

أما بطلة العمل هيفاء وهبي فعبرت عن استيائها من موقف الرقابة وقالت في تغريدة لها على تويتر باللغة الانجليزية، قائلة من خلالها   "Lies lies lies. Stop spreading lies. No one saw the movie yet AND its not what you think at all. Ufff " )كذب كذب كذب، توقفوا عن نشر الأكاذيب، لا أحد شاهد الفيلم حتى الآن، وهو مختلف تماما عما تفكرون).

ويذكر أن الرقيب أحمد عواض قد أوضح في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أنه  قام بعقد جلسة مشاهدة للفيلم ولكن لم يكن كاملا فطلبنا من القائمين على العمل أن يأتوا بالنسخة كاملة حتى نستطيع أن نأخذ القرار السليم ولكنهم حتى الآن لم يفعلوا هذا، ولن نأخذ القرار إلا إذا شاهدنا العمل كاملاً.

"حلاوة روح" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، محمد لطفى وكريم الأبنودي، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف على الجندي، إنتاج محمد السبكي، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول امرأة تدعى “روح” (هيفاء وهبي) تواجه الكثير من المشكلات في حياتها بعد سفر زوجها وعدم اكتراثه لها ولابنها فتحاول التغلّب عليها ومواجهة المجتمع.

 

 

روابط ذات صلة

"الرقيب": لن أوافق على فيلم "هيفاء وهبى" حتى أشاهده كاملا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان