رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الصياد".. مسلسل يوسف الشريف الجديد

الصياد.. مسلسل يوسف الشريف الجديد

فن وثقافة

يوسف الشريف

"الصياد".. مسلسل يوسف الشريف الجديد

عربى السيد 09 يناير 2014 09:43

كشف المنتج خالد حلمى عن تعاقده مع النجم يوسف الشريف ليخوض به السباق الرمضانى من خلال شركته "راديو وان" من خلال مسلسل جديد يجرى حاليا وضع اللمسات النهائية للسيناريو استعداد لبدء التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 وقال خالد حلمي: تم توقيع العقد بين يوسف الشريف والشركة منذ أيام قليلة فور انتهاء الشريف من قراءة سيناريو العمل الذى يحمل اسم "الصياد" الذى يكتب السيناريو والحوار له السيناريست عمرو سمير عاطف فى ثانى تعاون بينه وبين الشريف بعد تعاونهما فى مسلسل "رقم مجهول" أما الإخراج فسيكون للمخرج أحمد مدحت الذى سبق أن تعاون معه فى فيلم "العالمي" أما التصوير فهو مدير التصوير السينمائى أحمد جبر.

وأضاف خالد حلمي: المسلسل الجديد تجربة درامية مختلفة شكلا ومضمونا عن الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة وفى نفس الوقت يقدم الشريف فى لون وشخصية ومختلفة عن بقية الأدوار التى قدمها خلال العامين الأخيرين وقد قررت الشركة المنتجة رصد ميزانية ضخمة للمسلسل، ضمانا لتنفيذه بشكل مبهر وأتوقع أن يحدث العمل نقلة فى الدراما المصرية.

 ورفض حلمى الكشف عن تفاصيل العمل قبل البدء فى تصويره وقال: خلال الأيام القليلة القادمة سوف نبدأ فى عقد جلسات العمل مع يوسف والمخرج والمؤلف لاختيار باقى نجوم العمل.

روابط ذات صلة

يوسف الشريف: مسلسلى الجديد نقلة فى الدراما المصرية

مسلسلات 2013.. خيال وأكشن ونهايات مفتوحة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان