رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

علاء مرسي ينتهي من "الحرب العالمية الثالثة"

علاء مرسي ينتهي من الحرب العالمية الثالثة

فن وثقافة

الفنان علاء مرسي

علاء مرسي ينتهي من "الحرب العالمية الثالثة"

أ ش أ 05 يناير 2014 10:42

انتهى الفنان علاء مرسي من تصوير دوره في فيلم "الحرب العالمية الثالثة" المقرر عرضه خلال موسم الصيف المقبل، حيث تجري حاليا عمليات المونتاج والمكساج .

 

وقال الفنان علاء مرسي، إن الفيلم يعتبر نقطة تحول في حياته الفنية والعودة إلى دور العرض بعد فترة غياب، موضحًا أن العمل يحتوي على أعمال جرافيك عالية المستوى، وتمت الاستعانة بخبراء أجانب في أعمال الجرافيك من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وهو ما أدى إلى ارتفاع تكلفته.

 

وأضاف أنه يشارك في العمل الثلاثي أحمد فهمي، شيكو، وهشام ماجد، والفنانة دنيا سمير غانم، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تحول مجموعة من التماثيل الشمعية المتواجدة في أحد المتاحف العالمية لشخصيات حقيقية، مما ينتج عنه العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، نظرا لتواجدهم في عصر مختلف وفى ظروف خاصة.

 

وعلى صعيد الدراما، يخوض الفنان علاء مرسي موسم رمضان المقبل بمسلسل "المرافعة "من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج حازم فودة، وبطولة باسم ياخور، فاروق الفيشاوى، دوللي شاهين، سميحة أيوب، طلعت زكريا، أحمد راتب، دينا، لطفي لبيب، شيرين رضا، محسن محيى الدين، وشادي شامل.

 

روابط ذات صلة:

فيلم" كتاوت" يتناول ظلم السلطات الأمنية

سر انسحاب "قمر" من مسلسل "المرافعة" -  

"منة جلال" أم مستبدة ومتسلطة في "المرافعة" -  

تأجيل مشاهد"طلعت زكريا"بـ "المرافعة" لحين شفائه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان