رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجمات الوسط الفنى يتمنين "السيسي" رئيسا

نجمات الوسط الفنى يتمنين السيسي رئيسا

فن وثقافة

إلهام شاهين

نجمات الوسط الفنى يتمنين "السيسي" رئيسا

عربى السيد 31 ديسمبر 2013 16:12

تمنى عدد من الفنانين أن يقوم الفريق أول عبد الفتاح السيسى بترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية فى 2014 .

 

 وقالت عبير صبرى فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية ": أتمنى أن يترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية لأنه هو الرجل المناسب لهذا المنصب فى هذه الفترة والقادر على اتخاذ القرار الصائب.

 

وأضافت: سوف أشفق عليه لأن مصر فى الوقت الحالى تحمل أعباء كثيرة لم تكن موجودة من قبل، متمنية أن ترحل حكومة الببلاوى التى وضعها البرادعى – على حد تعبيرها.

 

 كما أشارت الفنانة روجينا أن الفريق السيسى طلب من الجمهور التفويض وقمنا بتفويضه فعليه أن يقف بجانب مصر وأن يقضى على الإرهاب.

 

وقالت: نحن نريد من الجيش المصرى كاملا أن يقف بجانب مصر وأن يضرب بيد من حديد حتى تنهض مصر، ويتم القضاء على الإرهاب، وأتمنى أن يترشح السيسى من أجل هذا ويكون الرئيس القادم.

 

من جانبها قالت الفنانة "نسرين إمام" إنها تريد بشدة ترشيح السيسى للرئاسة حتى ينهض بمصر بعد حالة الركود التى مرت بها فى الآونة الأخيرة.

 

وتابعت نسرين: الفريق السيسى رجل ذكى جدا، ولديه خبرة فى التعامل مع حالات الانفجار التى تحدث ويجب علينا أن نساعده بالعمل وألا نقف نتفرج عليه.

 

 وأشارت سيدة الشاشة العربية "فاتن حمامة" أن ترشيح السيسى واجب فى هذا الوقت لأنه لا يوجد غيره فهو يحافظ على مصر من الإرهاب الذى يريد تدميرها.

 

وقالت الفنانة غادة عبدالرازق فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها تتمنى ترشيح الفريق عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية وأنه لو لم يرشح نفسه فإن علينا أن نطالبه بذلك لأن واجبه تجاهنا يحتم عليه أن يتولى قيادة مصر.

 

 وقالت إلهام شاهين: لو لم يترشح الفريق السيسى فسأعود إلى مرشحى السابق الفريق شفيق فهما الأصلح فى هذه المرحلة – على حد قولها.

 

 أما النجمة "يسرا" فقالت فى تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنها تريد السيسى رئيسا للجمهورية، لقوته وحزمه وقدرته على أخذ القرار المناسب.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان