رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"نيللي وسمرة" في احتفالات "المتخصصة" برأس السنة

"نيللي وسمرة" في احتفالات "المتخصصة" برأس السنة

عربي السيد 31 ديسمبر 2013 14:33

يحتفل قطاع قنوات النيل المتخصصة، برأس السنة الميلادية، اليوم الثلاثاء،"ليلية رأس السنة" .


حيث تقدم قناة نايل دراما حلقة خاصة من استوديو دراما تستضيف نجوم تألقوا خلال شهر رمضان الماضي، ومنهم باسم سمرة والنجمة نيلي كريم،والكاتبة مريم نعوم، والمنتج جابي خوري.
 

وتتضمن الحلقة اتصالات تليفونية مع الفنانة انتصار، والمخرجة كاملة أبو ذكري, كما يتضمن البرنامج علي مدار اليوم تسجيلات مع الفنانين والنقاد والكتاب عن رؤيتهم وأمانيهم للعام الجديد ومن خلال نشرة فلاش الفنية وتقارير خاصة ولقاءات مع مختلف  نجوم الفن وصناع الدراما وأحدث أخبارهم .
 

وتقدم قناة نايل لايف حلقة خاصة من برنامج "نهارك سعيد" عن رأس السنة الميلادية ، كما تعرض الفيلم الأجنبى street racer ، و تعرض القناة برنامج شيف ونص، وبرنامج إيه الأخبار،وبرنامج صفحة جديدة، كما تعرض القناة برنامج ليالي لايف وسهرة خاصة عن رأس السنة.
 

 كما تحتفل القناة الثقافية على مدار اليوم من خلال برنامج يوم جديد الذي يتناول أهم الكتب والمقالات والأحداث الثقافية التي تمت في عام 2013
 

وتعرض القناة برنامج الموجز وفقرة خاصة عن رأس السنة على مستوى مصر والعالم، كما تعرض برنامج "أما بعد" وتغطية للأحداث الفنية و أبرز شخصية أدبية و ثقافية ومسرحية لهذا العام، كما تعرض القناة الفيلم التسجيلي سهرة عربية، القاهرة ألف ليلة وليلة وتعرض الفيلم الروائى بابا نويل.
 

كما تعرض قناة نايل كوميدي مسرحية "المتزوجون"، والفيلم العربي جناب السفير، ومسرحية مطار الحب، وتقدم الفيلم العربي اتش دبور.

وفى السهرة تعرض القناة مسرحية شاهد ماشفش حجة منتصف الليل، وتقدم قناة نايل سينما الفيلم العربى حلم العمر،  كما تحتفل قناة نايل سينما من خلال برنامج ستوديو مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان