رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مفاجآت نايل سينما في سهرة رأس السنة

مفاجآت نايل سينما في سهرة رأس السنة

فن وثقافة

جولييت بينوش ومارتن سكورسيزي

مفاجآت نايل سينما في سهرة رأس السنة

عربي السيد 30 ديسمبر 2013 16:52

 يقدم التليفزيون المصري لمشاهديه ليلة رأس السنة سهرة خاصة على قناة نايل سينما مع كبار الفنانين.

 


 وأول زيارة للنجم الكبير عادل إمام لدولة المغرب الشقيق واستقبال تاريخي للزعيم ولقاؤه مع إنجي علي من على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان مراكش السينمائي الدولي في دورته العاشرة.



كما تلتقي إنجي علي مع النجوم يسرا وعزت العلايلي والمخرجة إيناس الدغيدي الذين تحدثوا عن انطباعاتهم من الاستقبال الكبير من الجمهور المغربي وأيضًا رأيهم في هجوم السيناريست وحيد حامد علي النجوم الشباب بسبب امتناعهم عن حضور فاعليات المهرجانات السينمائية المصرية واستجدائهم لدعوات المهرجات العربية والعالمية.

ومن مراكش تلتقون أيضًا مع النجمة الفرنسية العالمية جولييت بينوش ولقاء خاص علي شاشة نايل سينما تتحدث فيه عن ذكريات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والثلاثون وزياراتها للاماكن الأثرية والتاريخية وسوف تعرض القناة مقتطفات من زيارة بينوش لمصر وأيضًا تصوير تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة والثلاثون إلى جانب عرض تكريمها بمهرجان مراكش السينمائي الدولي.

 
بينوش تحدثت أيضًا عن تأثير الفن علي السياسة وعن أحدث أعمالها السينمائية وسوف يتم عرض لقطات من أهم أعمالها علي مدار تاريخها الفني الحافل.

كما تتضمن السهرة في جزئها الأول لقاء مع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي والذي تكلم بكل جرأة مع إنجي علي عن الوضع السياسيى في منطقة الشرق الأوسط ورأيه فيما يحدث في مصر وأيضًا تحدث عن أهم أعماله والجوائز الذي حصل عليها خلال مشواره الفني وقدم لمشاهدين نايل سينما أول فيلم وثائقي قام بإخراجه والذي يعتبره من اقرب واحب الأعمال إلى قلبه وسوف يتم عرض مشاهد من اهم أعمال المخرج العالمي مارتن سكورسيزي إلى جانب لقطات من حفلات توزيع جوائز الأوسكار والجولدنجلوب والذي حصل عليهما المخرج الكبير عن أعماله السينمائية.

وتلتقي إنجي علي مع النجمة الفرنسية اللامعة ماريون كوتيار وتجري معها حوار مليئ بالمفاجآت تحدثت فيه عن تجربة اختيارها عضو لجنة تحكيم مهرجان مراكش تحت رئاسة المخرج العالمي مارتن سكوزسيزي وانتهي الحوار بقيام النجمة الفرنسية ماريون بمشاركة أنجي علي التقديم بعد انتهاء اللقاء.

وفي سهرة رأس السنة أيضًا علي نايل سينما تلتقون مع النجمة الأمريكية بارتيسيا كلاركسون والتي تحدثت فيه عن سعادتها البالغة لاختيارها عضو لجنة تحكيم ضمن كبار نجوم وصناع السينما العالمية.


ومن المغرب تلتقون مع المخرج الكبير نور الدين لخماري ولقاء خاص معه علي نايل سينما .


كما تتضمن السهرة لقاء مع النجمة العالمية كلوديا كاردينال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان