رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجاة «هيفاء وهبى» و«مايا» و«لطيفة» من الموت بعد انفجار بيروت

نجاة «هيفاء وهبى» و«مايا» و«لطيفة» من الموت بعد انفجار بيروت

مصر العربية - متابعات: 28 ديسمبر 2013 02:49

أنقذت العناية الإلهية ثلاث فنانات من الانفجار الذى وقع ببيروت صباح الجمعة وأسفر عن اغتيال محمد شطح وزير المالية ونائب رئيس الوزراء اللبنانى، وكان ضمن هؤلاء الفنانات المغنية اللبنانية مايا نصري التى نجت من الموت خلال التواجد لحظة انفجار بيروت.

 

وكانت مايا نصري في طريقها إلى تصوير حلقة تليفزيونية بمناسبة رأس السنة مع الإعلامي ميلاد حدشيتي، إلا أن الانفجار حدث قبل وصولها بدقائق إلى مكان الانفجار.

 

وقد تسبب الموقف الذي تعرضت له مايا فى انهيارها عندما شاهدت الجثث والمصابين علي الأرض قائلة عبر حسابها علي "تويتر" : "يا إلهي الأشلاء والشهداء على الطريق.. حتى متى يا رب".

 

وأكدت مايا انقطاع الاتصالات بمكان الحادث، وتقدمت بالتعازي للمصابين والشهداء عبر "تويتر"، وطمأنت جمهورها بعدما أعلنت أنها كانت متواجدة بمكان الحادث.

 

كما نجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الانفجار الذي هز وسط بيروت ، وحدث أسفل منزلها.

 

وكتبت هيفاء على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة الإنجليزية، قائلة: :" أنا بخير ولكننى مستاءة من الأبرياء الذين ماتوا أسفل منزلى في الانفجار".

 

كما نشرت هيفاء قائمة بالمستشفيات التي بحاجة إلى دم لإسعاف المصابين، ومنها مستشفى رزق والمستشفى الأمريكي.

 

وأنقذت العناية الإلهية أيضاً المطربة التونسية لطيفة من الموت في حادث الانفجار، بعد مرورها بجوار موقع الحادث قبل وقوعه بدقائق معدودة هي ومجموعة من أصدقائها.

 

وكشفت لطيفة تفاصيل ما حدث في تغريده على تويتر قالت فيها: "بعد مرورنا بخمس دقائق وقع الانفجار في بيروت.. حسبي الله ونعم الوكيل.. راجعينلك يا لبنان.. قلوبنا معك ومع سائر أوطاننا الجريحة.. ونشاطر أسر الشهداء أحزانهم وندعو للجرحى بالشفاء العاجل".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان