رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

يسرا اللوزي: "هاتولى راجل" علامة فى السينما المصرية

يسرا اللوزي: "هاتولى راجل" علامة فى السينما المصرية

عربى السيد 23 ديسمبر 2013 10:11

الفنانة الشابة يسرا اللوزى في حديثها مع "مصر العربية" عن العمل أكدت أن فريق العمل وضع علامة مميزة فى السينما المصرية ستظل على مر العصور، "هاتولى راجل" يناقش تيمة مختلفة من تيمات المجتمع الذى نعيشه لم يقترب إليها أحد من قبل، ومن ناحية أخرى تواصل يسرا اللوزى تصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل "آدم وجميلة" بمدينة الإنتاج الإعلامى داخل حى جاردن ستي

 

 

ما هو عامل الجذب فى "هاتولى راجل" لمشاركتك فيه؟

 

" هاتولى راجل " يجذب أى فنان من قراءة السيناريو وطريقة السرد المختلفة للأحداث، فالفيلم يعتبر عنصرا جديدا فى السينما المصرية لم يتم تناوله من قبل، فهو يناقش حالة افتراضية " ماذا لو أصبحت المرأة متحكمة فى كل شيء مثل الرجل ماذا يحدث " وهذا الأمر افتراضى لكى يشعر الرجل بالمعاناة التى تشعر بها المرأة فى المعاملة غير اللائقة والأضرار التى تقع عليها من هذه المعاملة.

 

حدثينا عن الصعوبات التى واجهتك أثناء تصوير " هاتولى راجل

 

أصعب ما واجهنى أثناء تصوير دورى فى العمل هو" الجمع بين الأنوثه والرجولة فى أن واحد " لان أحداث الفيلم تتطلب هذا الشيء فلابد أن تكون المرأة هى القائدة لكل شيء وفى نفس الوقت لابد أن تتحلى بأنوثتها، فمن الصعب الجمع بين الاثنين.

 

فيم يختلف هاتولى راجل عن الأعمال المعروضة متزامنة معه؟

 

" هاتولى راجل " يتناول تيمة معينة من تيمات المجتمع وهن السيدات اللاتى يتحكمن فى أزواجهن فهو يتناول شيئا مختلفا تماما عن الأعمال الأخرى وله جمهوره الخاص به، وكل من شارك فى هذا الفيلم له الشرف أنه قام بإدخال نوع جديد من الأفلام فى السينما المصرية.

 

 ردود الأفعال كانت متوقعة أم لا؟

 

ردود الأفعال على الفيلم بدأت مبكرا منذ أن تم طرح إعلانه كانت ردود الأفعال اغلبها سلبية لتفهمهم الصورة خاطئة عن الفيلم وعن القضايا التى يتناولها فتوصل لأذهان الجمهور أنه يناقش قضايا الشواذ، ولكن بعد طرح الفيلم بدور السينما تغيرت وجهة النظر تماما، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتوتير واكد كثيرا من الجمهور بعد مشاهدته أنه يعتبر أفضل الافلام المعروضة فى هذه الفترة وان لم يحقق إيرادات كبيرة.

 

ماذا عن خلافاتك مع الفنان أحمد الفيشاوى أثناء تصوير الفيلم؟

 

لا توجد خلافات بينى وبين أحمد الفيشاوى نهائيا أثناء التصوير وبالعكس فنحن أصدقاء جدا بعيدا عن العمل وكل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

 

البطولة المطلقة فى السينما متى تقومين بتقديمها وهل ترين تأخرها كثيرا؟

 

البطولة المطلقة لم أشغل بالى بها كثيرا لأن كل دور أقدمه فهو بطولة لي، واغلب الأعمال التى تم عرضها على للقيام بالبطولة المطلقة لم تناسبنى نهائيا واذا قدمتها كان من المحتمل أن أظل بدون عمل لمدة سنة أو أكثر لأنها أعمال لا تتناسب معي، وأنا أفضل البطولة الجماعية كثيرا عن البطولة المطلقة ولكن كثيرا من الجمهور لا يعرف شيء مثل هذا.

 

وننتقل من السينما إلى الدراما

 

هل يتخلف الجزء الثانى من مسلسل "آدم وجميلة" عن الجزء الأول؟

 

الجزء الثانى من "آدم وجميلة" لا يختلف نهائيا عن الجزء الأول وما هو إلا تكملة له ولكن حدث لبس فى بعض الأمور فكان من المفترض أن يتم عرض 60 حلقة متواصلة ولكن لظروف خارجية تم بث 30 حلقة فى رمضان على قناة " أو اس أن "المشفرة والآن نواصل تصوير الحلقات المتبقية ولا تخلف القصة نهائيا فهى مكملة لها فقط.

 

"آدم وجميلة" على غرار النظام التركى هل المسلسلات التركية تجذب المشاهد إليها ويقوم بتشجعها؟

 

الأعمال التركية أصبحت صاحبة جمهور كبير من المصريين لأنها تتناول أهم المحاور الغائبة فى الدراما المصرية ولها جمهورها الخاصة وادم وجميلة ليس مسلسلا تركيا ولكنه على غرار النظام التركي، وفى الآونة الأخيرة أصبح الجمهور يهتم بالأعمال متعددة الحلقات نظر لأحداث التى تشهدها مصر فى هذه الفترة والتخوف من الخروج من المنزل.

 

 

.

هل قررت خوض الدراما الرمضانية المقبلة؟

 

بالفعل قررت أن أخوض رمضان القادم من خلال أحد المسلسلات التى تم عرضها على ولكنى لا اريد أن أفصح عنها حتى أقوم بإمضاء العقد.

 

بعد تجربة"إكس فاكتور" هل من الممكن خوض تقدم هذه التجربة مرة ثانية؟

 

تجربة "إكس فاكتور" كانت مرعبة بالنسبة لى لأنها كانت المرة الأولى لى فى تقديم البرامج ولكننى استفدت منها كثيرا وعلى المدى البعيد إذا عرض على تقديم أحد البرامج وكان الوقت متناسبا لن أتردد فى قبول العرض لأننى أصبحت ذات خبرة فى هذا العمل .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان