رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

في تريلر «No Time To Die».. رامي مالك شرير آخر أجزاء جيمس بوند

في تريلر «No Time To Die».. رامي مالك شرير آخر أجزاء جيمس بوند

فن وثقافة

رامي مالك من فيلم "No Time To Die"

في تريلر «No Time To Die».. رامي مالك شرير آخر أجزاء جيمس بوند

كرمة أيمن 04 ديسمبر 2019 19:00

بعد طرح الشركة المنتجة لأفيشات الجزء الأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند، فاجأت الجمهور، بالتريلر الدعائي الأول للفيلم الذي يحمل اسم "No Time To Die". 

 

وتصدر الفنان من أصل مصري رامي مالك، أفيش الفيلم مع الممثل العالمي دانيال جريج؛ بطل العمل، كما ظهر في البرومو ليكشف عن الشخصية التي يجسدها. 



 

وظهر الممثل البريطاني دانيال جريج، الذي يجسد دور الجاسوس البريطاني جيمس بوند وهو يتفادى الموت أثناء قيادته لموتوسكيل وهناك لقطة أظهرت النجم العالمي ذو أصول مصرية رامي مالك الذي يجسد دور الشرير.

 

ويقدم فيلم No Time To Die، جرعة كبيرة من الأكشن والمطاردات، ومن المقرر أن يصل دور العرض حول العالم في 8 أبريل من العام المقبل 2020.  

 

فيلم "No Time to Die" من بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.
 

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في "جامايكا"، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.
 

يذكر أن، فيلم "جيمس بوند 25" يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند، الذى يقوم ببطولتها دانيال جريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان