رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| حفلات النجوم في 2019.. جدل وبكاء وعودة

بالفيديو| حفلات النجوم في 2019.. جدل وبكاء وعودة

فن وثقافة

حفلات النجوم في 2019

بالفيديو| حفلات النجوم في 2019.. جدل وبكاء وعودة

سارة القصاص 04 ديسمبر 2019 15:00

شهدت حفلات النجوم في عام 2019، العديد من المواقف المثيرة للجدل والأزمات، التي جعلتهم في مرمى نيران الجمهور ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

أما البعض الآخر ، فتعاطف معه الجمهور بسبب ما يمر به من مرض أو مشاكل أسرية؛ انعكست على حفلاتهم.

 

ونرصد في هذا التقرير أبرز المواقف التي مرت خلال عام كامل مع نجوم الطرب والغناء:

 

أزمات محمد رمضان 

أشعل الفنان محمد رمضان الساحة الإعلامية والفنية بحفلاته التي قدمها في مصر أو خارجها خلال 2019.

 

ففي أغسطس الماضي في حفله الذي أقيم بالساحل الشمالي  أثار الجدل وخاصة بعد أن ظهر على خشبة المسرح غير مرتد ملابسه كاملة، مما لا يتناسب مع قانون النقابة، كما أثار سجوده على المسرح غضب الجمهور.

 

وفي حفل محمد رمضان،  ضمن فعاليات "موسم الرياض" فاجأ "الأسطورة" الجمهور بكلمته التي ألقاها في ختام الحفل. 

 

وقال محمد رمضان، "عاشت مصر وسوريا ولبنان وتونس وفلسطين والمغرب واليمن والسودان والجزائر والبحرين، وكل الدول العربية حتى للي زعلانين منهم شوية، إخواتنا برضه وحبايبنا قطر.. مفيش مشكلة، أرضنا العربية واحدة".

 

وأضاف: "احنا بنحب الأرض، الأشخاص يتغيرون، لكن أرضنا العربية واحدة، وثقة في الله مجتمعين".


 

معجب محمود العسيلي

 أثارت واحدة من حفلات المطرب محمود العسيلي، جدلا كبيرا في يوليو الماضي، عندما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو  له وهو يحرج أحد الحضور بعدما طلب أن يلتقط صورة معه.

ليتوقف العسلي عن الغناء ويقول للمعجب "حضرتك معاك واسطة أو حاجة أو جامد جدًا مثلا.. إنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا.. يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي صح ولا أنا غلطان؟".

 

وبعد الهجوم الحاد عليه خرج العسيلي وبرر تصريحاته قائلا: "حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور و لو اتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا".

 

 

جدل شيرين يصل السعودية

وتحت عنوان "اخرسي يا شيرين" أثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب الجدل، في حفلها بموسم الرياض في 2019، غضب النساء، وانتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالته مُطالبين إياها بأن تكتفي بالغناء فقط.

 

وفي حفلها الأول في الرياض وجهت رسالة للنساء قائلة "طالما ما نقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا نبقى نسمع كلامه أحسن، خلاص رفعنا الراية البيضا". 

 

ولكن بعد الهجوم عليها، عادت شيرين وردت في حفلها الثاني على المنتقدين "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر ومش عارفة إيه اللي مزعلهم في كده، أكيد دول شوية عوانس".

 

 

أحزان أصالة

منذ خروج بعض الأخبار عن انفصال أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وبالرغم من خروجها ونفيها للأمر، إلا أن الحزن بدا عليها في حفلاتها الأخيرة.

 

وفي حفلها بمهرجان الموسيقى العربية ردت أصالة على الجمهور الذي وصفها بالقوية قائلة "أنا بفكر إني كتير ضعيفة"، وتساءلت "أنا قوية؟!. "قوية وصار هيك فيا امال لو ضعيفة كان شو هيصير".

 

ثم جاء حفلها بالسعودية، لتبكي أصالة على خشبة المسرح وهي تغني "ذاك الغبي"، حيث توقفت عند أحد المقاطع وبدأت بالبكاء، لتثير التساؤلات حول انفصالها عن طارق العريان.

 

 

إليسا "حافية القدمين" في باريس

وفي نوفمبر الماضي، أثارت الفنانة إليسا جدلًا واسعًا، في حفلها بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بسبب ظهورها حافية القدمين.

وظهرت إليسا، فى مقطع فيديو تداوله عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهى ترقص على أنغام أحد أغانيها بعنوان "عايشالك" وهى حافية القدمين، وشنوا هجومًا عليها معبرين عن صدمتهم لظهورها بهذا الشكل ورقصها الجريء.

 

غناء منير على الكرسي

 

ظهر الكينج محمد منير في حفلاته الأخيرة وهو يغني على كرسي، الأمر الذي أثار قلق الجمهور  عليه.

 

وقال منير،  في حفله الأخير الذي أقيم منذ أيام، إنه يعاني من قصور في مفصل الحوض مثلما يحدث للاعبي كرة القدم ولكن هذا المرض لن يوقفه عن الغناء"، متابعا "أنا ممكن أتحجج وأخد سنة أجازة.. بس هل إنتوا هتوافقوا على ده، فسيبوني أدلع عليكوا زي ماأنا عايز".

 

 

عودة روبي للغناء

عادت الفنانة روبي للغناء من خلال ،إحياء حفل غنائي على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

 

واشعلت روبي الحفل بأغانيها القديمة، وظهرت روبي فى مقطع الفيديو وهى ترقص على أغنيتها الشهيرة "طب ليه بيداري كده".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان