رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هند صبري عن «نورا تحلم» : ما أجمل النجاح

هند صبري عن «نورا تحلم» : ما أجمل النجاح

فن وثقافة

هند صبري مع الجمهور

هند صبري عن «نورا تحلم» : ما أجمل النجاح

سارة القصاص 04 ديسمبر 2019 12:04

عُرض الفيلم التونسي "نورا تحلم"، ضمن مهرجان مراكش الدولي، وذلك احتفالا بالنجاحات التي حققها العمل في المهرجانات الدولية.

 

وأعربت  هند صبري عن سعادتها بتكريم العمل وعلقت  "ما أحلى النجاح وما أجمل أن يأتي التكريم من بلد شقيق.. واحتفى مهرجان الفيلم الدولي بمراكش بفيلمنا "نورا تحلم" ونجاحه في المهرجانات الدولية عبر العالم.. ومازلت احلم أن يكون حلم نورا في دور العرض العربية وأن يحبه جمهوره العظيم".

 

 

الفيلم "نورا تحلم" تأليف وإخراج هند بو جمعة وإنتاج بروباغندا عماد مرزوق وبطولة النجمة هند صبري. والفنانين لطفي العبدلي وحكيم بومسعودي وايمان الشريف وجمال ساسي وسيف ظريف.

 

وتلعب هند، شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

 

كانت بطلته النجمة هند صبري قد حصدت جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة عن دورها في الفيلم التونسي نورا تحلم.

 

 وكان الفيلم قد نجح في إثارة إعجاب جماهير مهرجان سان سباستيان الدولي بأسبانيا حيث شاهده ١٥٠٠ مشاهد وقوبل بتصفيق متواصل لمدة عشر دقائق في العرضين.

 

وتناولت الصحافة الإسبانية والعالمية مثل screen daily اداء بطلته النجمة هند صبري بمقالات حملت الكثير من الثناء والإشادة بتمثيلها ودرجة اقناعها لهم بالدور.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان