رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| في أفلام ديسمبر 2019.. «حرب النجوم» تشتعل

بالفيديو| في أفلام ديسمبر 2019.. «حرب النجوم» تشتعل

فن وثقافة

جانب من فيلم Star Wars

بالفيديو| في أفلام ديسمبر 2019.. «حرب النجوم» تشتعل

سارة القصاص 04 ديسمبر 2019 10:55

يختتم عام 2019 السينمائي، بعدد من الأفلام المنتظرة، والتي يشارك فيها نخبة من نجوم العالم، والمقرر طرحها في شهر ديسمبر الجاري.

 

وتتنوع الأفلام بين الرسوم المتحركة، والأكشن والدراما والحرب، والخيال العلمي، لتعيش دور العرض حالة من الانتعاش والمنافسة القوية.

 

Star Wars: The Rise Of Skywalker

يعود فيلم "حرب النجوم" بجزء جديد، وتحديدا في 20 ديسمبر 2019،  ويحمل اسم "

Star Wars: The Rise Of Skywalker.

 

في الجزء الجديد من السلسلة، تستمر رحلة "ري" بين المجرات، حيث يحاول الناجين من قوات المقاومة أن يواجهوا "النظام اﻷول" للمرة اﻷخيرة على أمل أن تكون هى المواجهة الحاسمة، مع محاولة الجميع للتصالح مع اﻵم الماضي.

 

والفيلم من إخراج جاي جاي أبرامز، وبطولة ديزي ريدلي ، وآدم درايفر ، وجون بويجا، 

دومنال جليسون.

 

Jumanji: The Next Level

تطرح  شركة sony، الجزء الثاني من فيلم Jumanji، ليكون الجمهور مع موعد مع المغامرة التي لا تخلو من الأكشن والإثارة والكوميديا في ديسمبر 2019.

 

الجزء  الجديد ، يبدأ عندما يعود فريق من الأصدقاء إلى جومانجي لإنقاذ أحدهم، يحتاج اللاعبون إلى شجاعة أكبر، ويخوضوا مغامرة من الصحاري القاحلة إلى الجبال الثلجية للهروب من أخطر لعبة في العالم.

 

ويشارك في بطولة JUMANJI عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، وكارين غيللن، ومن إخراج جاك كاسدان.


Little Women

 وفي 25 ديسمبر يعرض الفيلم الدراما  المنتظر"نساء صغيرات"، المقتبس من رواية المؤلفة لويزا ماى ألكوت الكلاسيكية لعام 1868 التي تحمل نفس اسم الفيلم "Little Women". 

 

وتلعب النجمات إيما واتسون وميريل ستريب دور البطولة في العمل، وتدور أحداثه حول أربع شقيقات من عائلة "مارش" يعشن حياة مليئة بالمشاعر والدراما، يروي الفيلم قصة نضوجهن عقب الحرب اﻷهلية اﻷمريكية عام 1868، ويخضن تجارب خارجة عن المألوف.

وتجسد النجمة إيما واتسون، شخصية الأخت الكبرى "ميج" التي تظل تقدم الدعم لأخواتها وتعلمهن وتطلعهن على أسرار الحياة.


1917

يصل فيلم الدراما 1917 إلى دور العرض في 25 ديسمبر 2019، وتبدأ أحداث العمل، عندما يذهب جنديان بريطانيان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.

 

 العمل من بطولة جورج ماكاي ، دين تشارلز شابمان ، مارك سترونج ، أندرو سكوت ، ريتشارد مادن ، كلير دوبورك ، مع كولين فيرث ، وبينديكت كومبرباتش .

 

Spies in Disguise

وينتظر عشاق الرسوم المتحركة الجديد "Spies in Disguise"، المقرر طرحه 25 ديسمبر 2019، في دور العرض حول العالم.

 

تبدأ أحداث الفيلم عندما يقع حدث ويجعل العالم بأسره عرضه للخطر، و يصبح  على لانس ستيرلينج ، أفضل جاسوس خارق في العالم، أن يتحد مع مخترع الأدوات والتر "توم هولاند" لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

ويؤدي ويل سميث صوت الشخصية الرئيسية بالفيلم، وهي جاسوس باسم Lance Sterling ،  ويشاركه الأداء الصوتي كل من توم هولاند، جينيفر‎ هيل، كارين جيلان، ماسي أوكا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان