رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

رجوع زياد لوالده ومقتل والدته بالسجن.. أبرز أحداث الحلقة 41 من شبر ميه

رجوع زياد لوالده ومقتل والدته بالسجن.. أبرز أحداث الحلقة 41 من شبر ميه

فن وثقافة

مسلسل شبر مية

رجوع زياد لوالده ومقتل والدته بالسجن.. أبرز أحداث الحلقة 41 من شبر ميه

أدهم المصري 03 ديسمبر 2019 17:09

قبل عرضها تشهد أحداث الحلقة 41 من مسلسل شبر ميه تطورات مثيرة حيث يوافق ياسين الذي يلعب دوره الفنان احمد السعدني على العرض المقدم له من قبل أحد الأثرياء دول الخليج أن يوافق على نسب زياد له مقابل نصف مليون دولار.

 

وتحتوي الحلقة علي أحداث مثيرة حيث يتم قال والدة زياد داخل السجن من قبل العائلة الثرية في دول الخليج كى لا يعرف أحد أن والدهم متجوز من فتاة ليل وانجب منها.

 

ويبدأ أكرم الذي يلعب دوره الفنان محمد علي رزق في التقرب من فريدة التى تلعب دورها الفنانة ثراء جبيل، ويتقدم لخطبيتها رسمياً من والدها بدون علمها، ويكون الأمر مفاجأة لها. كما تعود شهد مرة أخرى لتعاطي المخدرات بعد إلحاح من صديقتها المقربة إليها، ويتم وضعها في المصحة مرة أخرى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان