رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

إياد نصار: خلقت لشخصية «رياض الباز» مساحة في حياتي

إياد نصار: خلقت لشخصية «رياض الباز» مساحة في حياتي

فن وثقافة

اياد نصار

إياد نصار: خلقت لشخصية «رياض الباز» مساحة في حياتي

أدهم المصري 03 ديسمبر 2019 14:22

أعرب الفنان الأردني وبطل مسلسل حواديت الشانزليزيه إياد نصار عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في العمل، وخاصة أنه لم يقترب لمثل هذه الشخصيات من قبل.

 

وقال في تصريحات لمصر العربية إنه جهز للشخصية منذ فترة طويلة، واضطر أن يخلق لها مساحة في حياته الشخصية كي يخرج العمل بشكل لائق ومناسب للسيناريو الذي عرض عليه.

 

وأشار إلى أنه لم يتردد في قبول الدور، وخاصة أنه لم يقترب من هذه الحقبة التاريخية خلال أعماله الدرامية كثيرا، مشيراً إلى أن هذه الفترة الزمنية تتمتع بمزايا لم تكن موجودة في الوقت الحالي.

 

وكشف عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير أحداث العمل قائلا: إن ملابس الشخصية وزحمة اوردرات التصوير وأن يجعل شخصية رياض الباز من لحم ودم بدلا من كلام على ورق ارهقه كثيرا، ولكنه لا ينظر لكل هذا بعد أن يجد نجاح العمل الذي يقدمه.

 

وأوضح أن توقيت عرض العمل مناسب جدا، ويعتبر سببا رئيسيا في نجاحه، لأن الأعمال التي تعرض في هذا التوقيت قليلة، وبالتالي نسبة المشاهدة ستكون كثيرة، مشيرا إلى أن فكرة خلق موسم درامي آخر بعيدا عن رمضان أصبح أمرا واقعيا ومهما لسوق الدراما.

 

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، انجى المقدم، ادوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم ورباب ممتاز، وسمر محمد متولى، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان