رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة الخلافات بين نجلاء بدر وأحمد السعدني في «شبر ميه»

حقيقة الخلافات بين نجلاء بدر وأحمد السعدني في «شبر ميه»

فن وثقافة

أبطال مسلسل شبر ميه

حقيقة الخلافات بين نجلاء بدر وأحمد السعدني في «شبر ميه»

أدهم المصري 01 ديسمبر 2019 14:51

يتناول مسلسل شبر ميه العديد من القضايا التي نعيش فيها داخل المجتمع المصري، وانتهت أسرة العمل من تصوير كافة المشاهد منذ ما يقرب من ثلاث أيام ماضية.

 

وانتشرت أخبار في الفترة الأخيرة أن هناك خلافات وقعت بين الفنانة نجلاء بدر والفنان احمد السعدني خلال تصوير العمل.

 

وتواصلت «مصر العربية» مع الفنانة نجلاء بدر التي نفت في تصريحات خاصة وجود أي خلاف بينها وبين احمد السعدني، مشيرة إلي أن الصداقة بينهما قوية، بجانب أن المشاهد التي تجمعها به قليلة.
 
واضافت كل من في العمل يحاول بقدر الإمكان أن يظهر العمل بشكل مختلف وجيد، مى يترك أثر في الجمهور وهذا ما حدث منذ الحلقات الأولي من العمل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوتة خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدني بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "شبر ميه" ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة  كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان