رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

وفاة هذه الفنانة في الحلقة الأولى من مسلسل «بخط الإيد»

وفاة هذه الفنانة في الحلقة الأولى من مسلسل «بخط الإيد»

فن وثقافة

أبطال مسلسل بخط الإيد

وفاة هذه الفنانة في الحلقة الأولى من مسلسل «بخط الإيد»

أدهم المصري 11 نوفمبر 2019 11:22

أحداث مثيرة وتفاصيل مرعبة يحملها مسلسل "بخط الإيد" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد رزق والفنانة يسرا اللوزي، وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث العمل.

ورغم التكتم الشديد من أسرة العمل على تفاصيل الحلقات إلا أن مصر العربية استطاعت أن تحصل على تفاصيل الحلقة الأولى من العمل حيث  تحمل الأحداث حادث وفاة يسرا اللوزى التى تجسد شخصية زوجة أحمد رزق، وتظهر الوفاة طبيعية بشكل كبير إلا أن هذه الوفاة ورائها لغز كبير يعرف خلال الحلقات القادمة.

ومن المقرر أن تقوم والدة يسرا اللوزى بتربية أطفالها الثلاثة واللذان يكشفان لجدتهما أن والدهم هو السبب وراء وفاة والدتهم.

ينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز من الحلقة الأولى ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.
 

 مسلسل " بخط الإيد " بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزى الذي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "ازى الصحة" عام 2017‪..
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان