رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

منهم أكشن جون سينا.. 4 أفلام تشعل المنافسة في شباك التذاكر

منهم أكشن جون سينا.. 4 أفلام تشعل المنافسة في شباك التذاكر

فن وثقافة

فيلم Last Christmas

منهم أكشن جون سينا.. 4 أفلام تشعل المنافسة في شباك التذاكر

كرمة أيمن 10 نوفمبر 2019 19:14

ينافس في شباك التذاكر الأمريكي، 4 أفلام جديدة خلال هذا الأسبوع، تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والتاريخي، لتتصدر قائمة الإيرادات.

 

وخلال السطور القادمة، نستعرض قصة وأبطال الأفلام التي تربعت ف المراكز الـ5 الأولى، بشباك التذاكر الأمريكي.

 

Midway     

جاء فيلم " Midway" في المركز الأول محققًا 6,340,000 مليون دولار، ويستند إلى أحداث حقيقية، ومن تأليف المؤلف ويس توكي.
 

 يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ في أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتي دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربي للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبرمعركة Midway نفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

 

ويدور Midway في إطارالأكشن والدراما وسرد للتاريخ، ومن بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندي مور، دينيس كويد وودي هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

 

 

 Doctor Sleep   

 

احتل المركز الثاني فيلم الرعب "Doctor Sleep" أحدث روايات كاتب الرعب  ستيفن كينج التي تحولت إلى عمل سينمائي محققًا إيرادات بلغت  5,200,000 مليون دولار.

 

يتناول فيلم "دكتور سليب" مصير الابن داني تورانس (إيوان مكريجور) بعد رحيل أبويه، وتحوله إلى رجل بالغ يعمل في مستشفى لرعاية ذوي الأمراض الميؤوس من شفائهم، حيث يلقب هناك بـ"دكتور سليب".

 

أعوام مرت على محاولة والد "داني" قتله وهو ووالدته بسبب مس شيطاني أصابه أثناء إقامته في فندق لقضاء إجازة هادئة مع عائلته، وعلى الرغم من ذلك فإن أشباح الماضي ما زالت تلاحق "داني"، إلى أن يلتقي طفلة صغيرة تعاني حالة مشابهة فيجد نفسه مسؤولًا عن رعايتها والدفاع عنها ضد قوى الشر.

 

 

Last Christmas    

وبإيرادات بلغت 4 مليون دولار، جاء فيلم الكوميديا والرومانسية "Last Christmas" في المركز الثالث.

 

تدور أحداث  فيلم "Last Christmas" حول فتاة شابة حظها سيئ في الحياة، ودائما تعاني من قراراتها السيئة ولم توفق في الحب أو العمل وقبلت وظيفة عرضت عليها وهي تجسيد شخصية "سانتا" في أحد المتاجر، وهناك تقابل "توم" وتبدأ حياتها في أخذ منعطف جديد لم تعهده من قبل، وتتوالى الأحداث.
 

ويشارك في بطولة "Last Christmas" النجمة هنرى جولدينج، إيما تومسون وديفيد مومينى، جواكيم سكارلى وميشيل يوه، إخراج بول فيج.

 

 

Playing with Fire    

استطاع جون سينا، أن يصل إلى المركز الرابع بالفيلم الكوميدي Playing with Fire، محققًا 3 ملايين، و550 ألف دولار.

 

 تدور أحداث الفيلم حلة ثلاثة من رجال الإطفاء ينقذون أطفالًا من منزلهم المحترق، ويمرون بمواقف كوميدية عديدة.

 

أبطال الفيلم هم جودي جرير، جون سينا، كيجان مايكل كاي، بريانا هيلدبراند، جون ليجويزامو، كريستيان كونفيري، ومخرج الفيلم أندي فيكمان.

 

 

Terminator: Dark Fate    

 

بعد صدارة شباك التذاكر في الأيام الماضية مححققًا 40 مليون دولار، تراجع فيلم الحركة والمغامرة "Terminator: Dark Fate  أو "المدمر: المصير المظلم"، للمركز الخامس محققًا هذا الأسبوع 2 مليون و800 ألف دولار.

 

تدور أحداث الفيلم بعد عشرون عامًا من أحداث يوم القيامة، تعود (سارة كونر) من جديد من أجل حماية فتاة تدعى (داني راموس) وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.

 

والفيلم بطولة أرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون ونتاليا رايز وماكنزي ديفيس ومن إخراج تيم ميلر.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان