رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ثراء جبيل: "شبر ميه" جذبنى من أول مشهد.. والعمل به مفاجآت كثيرة

ثراء جبيل: شبر ميه جذبنى من أول مشهد.. والعمل به مفاجآت كثيرة

فن وثقافة

الفنانة ثراء جبيل

ثراء جبيل: "شبر ميه" جذبنى من أول مشهد.. والعمل به مفاجآت كثيرة

أدهم المصري 09 نوفمبر 2019 13:34

أعربت الفنانة الشابة ثراء جبيل عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول دورها في مسلسل "شبر ميه"، مشيرة إلى أن شخصية المحامية تطلبت منها أن تجهز لها بشكل مختلف عن الأدوار التى قدمتها من قبل.

وقالت في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها وافقت على المسلسل بعد أن وجدت أن الشخصية والسيناريو متناسبان معها،وسوف تظهر من خلاله بشخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها من قبل.

وأضافت العمل اجتماعي رومانسي يحمل العديد من القضايا التى تهم المجتمع المصري الذي نعيش فيه، ومن يركز فيه سيجده يطرح حلول لكل هذه القضايا.

وأكدت على أن الحلقات القادمة من العمل سوف تحمل العديد من المفاجآت الكثيرة للجمهور،  وخاصة أن العمل يعتمد على الساسبنس في أحداثه.

وأوضحت أنها في الوقت الحالي لا تظر للبطولة المطلقة أو غيرها، وكل ما يشغلها أن تثبت موهبتها الفنية في الأعمال التى تقدمها، وأنها لا تستعجل شىء، وترى أن كل شىء يأتى في وقته.
 

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

وعلى صعيد أخر أكدت أن  شخصية "زينب" في مسلسل "بحر" أرهقتها كثيرًا لأنها تعتبر المرة الأولى التى تتحدث خلالها باللهجة الصعيدية في أحداث العمل، معبرة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول العمل ككل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان