رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة مشاركة أحمد عز في مسلسل "فالنتينو" مع عادل إمام

حقيقة مشاركة أحمد  عز في مسلسل فالنتينو مع عادل إمام

فن وثقافة

مشهد من مسلسل فالنتينو

حقيقة مشاركة أحمد عز في مسلسل "فالنتينو" مع عادل إمام

أدهم المصري 09 نوفمبر 2019 13:22

ترددت أنباء في الأونة الأخيرة عن تعاون الفنان أحمد عز مع الزعيم عادل إمام في أحداث مسلسله الجديد "فالنتينو" المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم، ويظهر كضيف شرف في احداث العمل على مدار ثلاث حلقات متتالية.

وأكد الفنان عادل إمام في تصريحات لـ"مصر العربية" أنه لا صحىة لما تردد عن مشاركة أحمد عز في العمل، مشيرًا إلى أن السيناريو من الأساس لم يكن فيه دورًا له.

وأضاف إلى أنه قرب على الأنتهاء من تصوير كافة مشاهده فى العمل، ومن المفتررض أن منها قبل حلول الشهر الكريم.

وأكد على أن تأجيل عرض العمل من العام الماضي للعام الحالى ليس به ضرر نهائي، بل الأمر مجرد أزمة وتم حلها، ولهذا تم تأجيل العرض للعام الحالي.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان