رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ«Maleficent» أنجلينا جولي تستمر في حصد الإيرادات.. هذا ما حققته في مصر والعالم

بـ«Maleficent» أنجلينا جولي تستمر في حصد الإيرادات.. هذا ما حققته في مصر والعالم

فن وثقافة

Maleficent: Mistress of Evil

بـ«Maleficent» أنجلينا جولي تستمر في حصد الإيرادات.. هذا ما حققته في مصر والعالم

سارة القصاص 06 نوفمبر 2019 15:40

تستمر النجمة أنجلينا جولي بحصد الإيرادات في شباك التذاكر، لتكمل مسيرة أفلام  ديزني الناجحة هذا العام من خلال فيلمها "Maleficent: Mistress of Evil".

 

وحقق العمل 385 مليون دولار أمريكي حول العالم، وانقسمت الإيرادات86 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و299 مليون دولار في الخارج، وذلك منذ طرحه في منتصف أكتوبر الماضي.

 

ويحتاج العمل إلى 115 مليون دولار تصل إلى نصف مليون دولار أمريكي، وتراجع الفيلم للمركز الثالث هذا الأسبوع.

 

كما طرح الفيلم في دور العرض المصرية، وحقق حتى الآن أكثر من 5 مليون جنيه مصري، وسط منافسة مع عدد من الأفلام الأجنبية والمصرية.

 

أحداث الجزء الجديد تبدأ عندما يعرض الأمير "فيليب"  الزواج من "الأميرة أورورا "، لكن سرعان ما تتحولاحتفالات هذا الزواج إلى حرب.

 

ويحكي الجزء الأول في عهدٍ بعيدٍ للغاية كانت هناك فتاةٌ جميلةٌ يدق قلبها بالحب والنقاء والبراءة، تلك الفتاة كانت تُدعى ماليفسنت"أنجيلينا جولي".

تلك الفتاة كانت تعيش في مملكتها بسلامٍ ،لكن في يومٍ من الأيام جاءت جماعةٌ من الغزاة وهددوا أمن وسلام المملكة، مع الوقت تتحول إلى شخصية شريرة.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولين عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان